بعد نجاح «أمر شخصي»..

شيري عادل: أبحث دائما عن العمل الجيد| فيديو

شيري عادل
شيري عادل

أعربت الفنانة شيري عادل عن سعادتها عن نجاح حكاية "أمر شخصي" من مسلسل "إلا أنا"، قائلة: "سعيدة بردود الفعل على دوري وأنه أعجب الجمهور".

 

وصرحت شيري عادل لـ"بوابة أخبار اليوم"، بأنها "تبحث دائما عن العمل الجيد كي تُعجب الجمهور، فعندما تتلقى تكريمها من قبل الجمهور فيكون لها طعم خالص بالنسبة لها".

 

وبسؤالها عن هل القصص والحكايات التي مدتها 5 أو 10 حلقات أنجح من المسلسلات ذات الـ30 و60 حلقة؟، أجابت شيري عادل بأن "عدد الحلقات ليس له علاقة بمدى نجاح المسلسل.. فهذا يرجع للقصة والمجهود وفريق العمل.. فهناك قصص وارد حكايتها على 30 أو 60 حلقة وهناك قصص تقبل الرواية على 10 حلقات فقط، فالدراما هي الحكم في عدد الحلقات ونجاحها".

 

وتابعت: "هناك مسلسلات تنجح بشكل كبير في رمضان ومدتها 30 حلقة وحكايتي (أمر شخصي) من مسلسل (إلا أنا) مدتها 10 حلقات ونجحت أيضا فالأمر ليس له علاقة بالعدد"، مشيرة إلى أنها تحب أيضا حكايتها "نظرة فابتسامة" من مسلسل "نصيبي وقسمتك ج2"، موضحة أنها أيضا حققت نجاحات كبيرة وكانت تجربة مُميزة.

 

يذكر أن أخر أعمال شيري عادل حكاية "أمر شخصي" وهي الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا" ولاقت نجاحا جيداً مع الجمهور ، وشارك في بطولته نهال عنبر، إيهاب فهمي، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز إيهاب وتأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل، وجسدت شيري في أحداثها دور فتاة تعاني من العنوسة وبعدما تتزوج تجد صعوبات كبيرة وأشياء مفاجئة.

 

كما أن آخر أعمال شيري عادل في السينما فيلم "فين قلبي" مع مصطفى قمر عام 2017، وشارك بطولته يسرا اللوزي وشيرين وإدوارد وإيمان السيد ونهير أمين، إضافة لعدد كبير من الفنانين الذين ظهروا كضيوف شرف، وهو من إخراج إيهاب راضي.