5 مطربين طرحوا أعمالا جديدة.. تامر حسني وإيساف وأنغام الأبرز

تامر حسني وإيساف وأنغام
تامر حسني وإيساف وأنغام

أطلق 5 من نجوم الغناء- خلال الأيام الماضية- عددا من أبرز أعمالهم وهو ما رصتده «بوابة أخبار اليوم» في السطور التالية..

- تامر حسني

طرح مساء أمس أغنيتين جديدتين من ألبومه الجديد «خليك فولاذى» وهما «في جمال كده» كلمات حسام سعيد وألحان محمود أنور وتوزيع جلال الحمداوي، و«نفس النهاية» كلمات أحمد المالكي وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، وهما الأغنيتان السابعة والثامنة من الألبوم الجديد.

يذكر أن تامر حسني قد طرح حتى الآن ٦ أغنيات من ألبومه وهي «اختراع» مع المطرب محمود العسيلي و«مبطلناش إحساس» و«فجأة افترقنا» و«قولنى كلام» و«بألف سلامة» و«كرهتنى فى الحب» والذي تعاون خلالهم مع مجموعة من أبرز الشعراء والملحنين من بينهم تامر حسين ومحمد القياتي ومحمد البوغة وتامر علي ومحمد يحيى ومحمود خيامي ومحمد حمزة.

 

- إيساف
طرح أمس أحدث أغنياته، التي تحمل اسم «كارثة»، وذلك على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتعاون في الأغنية مع كل من الشاعر الغنائي محمد مسعد، والملحن محمد مجدي، والموزع الموسيقي وميكس وماستر أحمد عبدالسلام، والفيديو كليب من إخراج مارك سمير، ومدير التصوير عمر رشدي.

 

- رنا سماحة
طرحت أحدث كليباتها الغنائية أمس بعنوان «أوبا» عبر موقع «يوتيوب»، الذي يحمل توقيع المخرجة بتول عرفة، وكان من أبرز مفاجآت الفيديو كليب ظهور خطيبها الملحن سامر أبو طالب معها، والذي أضفى أجواء مختلفة بكواليس التصوير، حيث فاجأ الجميع بالتقدم لخطبة رنا سماحة، ومن بعدها قاما بإعلان الخبر الذي شكل مفاجأة سارة بالوسط الفني.

 

- أحمد بتشان
طرح أغنية جديدة بعنوان «فيك العبر» بالتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر، حيث نشر بتشان كليب الأغنية عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والأغنية من ألحان وتوزيع خالد عز.

 

- أنغام
طرحت الأربعاء الماضي ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان «مزح»، ويعد هذا الألبوم خليجي الشكل وسعودي الهوية، يمتاز بزخم وحشد لأفضل الشعراء في السعودية والخليج، إلى الملحنين «سهم» و«صادق الشاعر» اللذين توليا وضع الألحان للألبوم.

يحتوي الألبوم على 15 أغنية، تنوعت مابين الكلاسيكي والطرب العصري بأسلوب شبابي مفعم بالحب والرومانسية، وشارك في الألبوم  الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن الذي كتب أغنية «مزح» وقام بوضع الألحان «صادق الشاعر»، فيما قدم الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد «5» أغنيات وهي: «أناني»، «طاولة» من ألحان «صادق الشاعر» وثلاث أخرى وهي «ثلاث حروف، آخر لقاء، تسلم يدينه» من ألحان «سهم»، أما الشاعر الأمير سعود بن عبد الله فكتب أغنية «اسمك حبيبي» من ألحان صادق الشاعر، وأخرى بعنوان «غريب» من ألحان «سهم».

كما تعاون مع أنغام في هذا الألبوم، الشاعر الأمير سعود بن محمد العبد الله الفيصل بأغنية "أدور" من ألحان "سهم"، فيما كتب تركي آل الشيخ أغنية «لايقين عليك» من ألحان سهم، والشاعر واحد، قد كتب كلمات أغنية "لا تستغرب" من ألحان "سهم "، وكتبت الشاعرة الجادل، كلمات أغنية "ألف آسف" من ألحان صادق الشاعر، والشاعر سعود البابطين كتب أغنية "أبطي عليك" ألحان سهم، والشاعر قوس كتب أغنية «هنا وهناك» ألحان سهم، وأخيرا قدم الشاعر فهد عافت أغنية "ظل وهجير" ألحان صادق الشاعر.