اليوم.. حفل ختام مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي
مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

يختتم، اليوم، مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي فعاليات الدورة الخامسة، بإعلان جوائز المسابقات المختلفة، من خلال حفل الختام، الذي يقام في قصر ثقافة شرم الشيخ. 

ويتضمن برنامج اليوم عدة فعاليات قبل حفل الختام، تشمل مؤتمر لاعلان نتاج ورشة المهرجان التي قدمها د. علاء قوقة، ويتم تسليم الشهادات للمتدربين.

ويقام حفل توقيع لكتاب " جسد الممثل بين الحركة المعتادة والحركة المعبرة" لدكتور مدحت الكاشف، إدارة وتقديم د.مصطفى سليم، كما يقام حفل توقيع لكتاب "دراما الطفل في عمان" لدكتور خالد الزرجاني، ويتم توقيع بروتوكول تعاون بين مصر وكل من كوسوفو والعراق. 

ويعرض قبل حفل الختام، في قصر ثقافة شرم الشيخ، العرض الشرفي " خط التماس" من الأردن.

يذكر أنه، يشارك في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي بدورته الخامسة، برئاسة المخرج مازن الغرباوي، والتي تنطلق 16 نوفمبر الجاري، 11 عرضا مسرحيا في مختلف مسابقات المهرجان.

وتقام دورته الخامسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر الجاري، وتحمل اسم الفنانة القديرة الراحله سناء جميل، وترأسه شرفيًا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويرأس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي.

يذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، يقام تحت رعاية الفنانة د.إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والهيئة الدولية للمسرح، والهيئة المصرية العامة للكتاب، والهيئة العامة لقصور الثقافة، وأكاديمية الفنون، والمجلس الأعلى للثقافة، وقطاع الإنتاج الثقافي، والرعاية الإعلامية ل "بوابة اخبار اليوم".

أقرا ايضا صور |«تراث سيناوي» يشعل أجواء مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي