«سفاح الجيزة» يرشد عن مكان جثة ضحيته المدفونة بالإسكندرية.. فيديو

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

ظهر سفاح الجيزة، في فيديو جديد وسط إجراءات أمنية مشددة، وهو يرشد عن مكان دفن ضحيته في منطقة العصافرة بالإسكندرية ويمثل الجريمة، وسط معاينة تصويرية من فريق النيابة العامة.

وتم استخراج، جثة الفتاة التى قتلها، ودفن جثتها بمخزن خاص به، بمنطقة العصافرة، وسط إجراء معاينة تصويرية يوضح خلالها كيفية ارتكابه الجريمة.

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، بنقل المتهم قذافي المتورط فى ارتكاب 4 جرائم قتل، ودفن ضحاياه، وانتحال صفة، وتزوير، ونصب، إلى مكان دفن ضحيته الرابعة.

اقرأ ايضا|ننشر صورة التقرير الطبي لطفل الشيخ زايد ضحية عقر الكلاب

جدير بالذكر، أنه بعد اعتراف المتهم بمكان دفن ضحاياه، تمكنت قوات الأمن من استخراج هيكل عظمي خاص بـ"نادين"، حيث عثرت الشرطة على بقايا الجثة داخل حفرة على عمق مترين، وملابسها عبارة عن "بنطال - تي  شيرت" ملفوفة داخل ملاءة، وتسلمت مشرحة زينهم، رفات الضحية لإجراء تحليل الحمض النووي وأخذ عينات من الرفات.

فيما ينتظر أقارب الضحيتين "المهندس رضا محمد عبداللطيف"، وزوجة المتهم "فاطمة"، تصريح النيابة بتسليمهم رفات الضحيتين لدفنهما، عقب استخراجهما وأخذ عينات منهما لعمل البصمة الوراثية والتأكد من صلة القرابة أيضًا، والوقوف على سبب الوفاة بدقة.
وكشف "وفي الدين فؤاد"، المحامي، أن المناظرة الأولية للجثث، أوضحت تعرضهم لارتطامات عنيفة بالرأس عقب تناولهم مادة سامة، أما بالنسبة لجثة زوجته فتعرضت لارتطامات عنيفة في حائط الشقة ما تسبب في حدوث كسر بالجمجمة.

وأوضح المحامي أن الأيام المقبلة قد تكشف عن ضحايا جُدد لـ"سفاح الجيزة"، خاصة وأن هناك أقاويل متناثرة عن وجود ضحايا آخرين لـ"قذافي" بمحافظات غير المعلن عنها.