شوقي غريب: أسعى لتكوين فريق قوي يصنع التاريخ

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي
شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن الأمور تسير بشكل منتظم وجيد مع المنتخب الأولمبي، وأنه يسعى إلى تكوين فريق قوي يصنع التاريخ.

وأشار خلال مداخلة مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" الذي يذاع على قناة النهار، إلى أنه بدأ التدريب في مدرسة الكرة حتى وصل إلى مكانته الحالية في التدريب وعلى مستوى المنتخبات، وحصل على بطولة إفريقيا 1997م، واكتسب خبرة كبيرة ودرس علوم كرة القدم في ألمانيا، وهو ما أضاف لخبراته في التدريب.

وأضاف، نتعامل اليوم مع لاعبين نجوم كبار في فرقهم، وهناك لاعبين تحتاج إلى المشاركة في المباريات، لذلك يتم العمل على عمل شيء من الألفة بين كل هؤلاء اللاعبين، خاصة وأن مصيري كمدرب مرتبط بأقدامهم، لذلك لابد من التعامل مع وفقا للتطور الموجود في العالم، والوصول إلى عقليتهم، وهو ما أفعله أنا والجهاز الفني مع اللاعبين".

 

وقال: "لأول مرة نفوز على منتخب كبير بحجم البرازيل، مؤكداً على أن جميع لاعبي المنتخب الأولمبي مميزون على الرغم من غياب رمضان صبحي ومصطفى محمد وأبو الفتوح، واليابان الآن وضعت مصر ضمن المنتخبات التي ترغي في مواجهتها استعدادا للأولمبياد بعد رفع قيود فيروس كورونا بها، ويعتبر تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للاعبين حافزا كبيرا على التنافس وتحقيق أفضل النتائج".

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي