عزاء شعبي للدكتور هرماس رضوان في ستاد بني عبيد بالدقهلية 

عزاء شعبي للدكتور هرماس رضوان
عزاء شعبي للدكتور هرماس رضوان

نظم أهالي مركز ومدينة بني عبيد بـ محافظة الدقهلية اليوم الخميس عزاءً شعبيًا للدكتور الراحل هرماس رضوان رئيس نادي بني عبيد الرياضي وعضو مجلس الشعب الأسبق والملقب بـ"رائد نهضة بنى عبيد".

وأقيم سرادق ضخم لتلقي العزاء داخل ستاد بني عبيد بحضور الٱلاف من أهالي القرى والعزب التابعة للمركز.

كما حرص أعضاء مجلس النواب والشيوخ الحاليين والسابقين من مختلف أنحاء الجمهورية ورؤساء العدد من الأندية ورجال الرياضة والسياسة والقيادات التنفيذية وسط إجراءات احترازية وحرص معظم المشاركين في العزاء على ارتداء الكمامات.

وكانت صلاة الجنازة قد أقيمت عليه باستاد بنى عبيد  وتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة وأعلن الأهالى عن تلقيهم العزاء في الفقيد لمدة 3 أيام.

وكان  الدكتور هرماس رضوان، قد توفى مساء أمس الأربعاء على إثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به مؤخرا حجز على إثرها بأحدي مستشفيات القاهرة.

وعرف هرماس رضوان بـ"رائد نهضة بني عبيد"، بعد ان استطاع خلال عضويتة لمجلس الشعب في الفترة من 1990 وحتى عام 2005 من تحويلها من قرية إلى مدينة فضلا عن سعيه لإنشاء ستاد بني عبيد الرياضي وتحقيق طفرة تنموية شاملة وتطوير للبنية التحتية للمدينة.

وشغل رضوان منصب رئيس نادي بني عبيد الرياضي فضلا عن كونه أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الدقهلية.

وعرف هرماس رضوان كونه أحد أقطاب المعارضة في الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وترشح من قبل في انتخابات الجبلاية على منصب الرئيس، وكان دائم الهجوم على الجبلاية.
 


أقرأ أيضا:

رئيس نادي بني عبيد: مرتضى منصور رجل الساعة