البابا تواضروس يستقبل أسقفي الوادي الجديد وملوي

البابا تواضروس يستقبل الأنبا "ارسانيوس "
البابا تواضروس يستقبل الأنبا "ارسانيوس "

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية اليوم " الخميس " نيافة الأنبا أرسانيوس أسقف الوادي الجديد والواحات، وذلك  بالمقر البابوي في القاهرة.

وناقش قداسة البابا تواضروس عدة أمور متعلقة بالايبارشية والامور الرعوية فى كنائس الايبارشية.

كما استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، نيافة الأنبا ديمتريوس أسقف ملوي وأنصنا والأشمونين، اليوم بالمقر البابوي في القاهرة وناقش عددا من الامور الرعوية بالايبارشية.

وكان قد افتتح قداسة البابا تواضروس الثاني مساء أمس التوسعات التي أجريت بمقر المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، كما أعطى قداسته إشارة البدء لانطلاق قناة المركز الإعلامي الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي "COC".

وقص قداسة البابا شريط الافتتاح وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية التي تؤرخ للتجديدات وذلك لدى وصوله مقر المركز بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وتفقد قداسته وبرفقته عدد من أحبار الكنيسة أقسام المركز الإعلامي والمكاتب الإدارية واستمع لشرحٍ من مسؤولي إدارات المركز عن دور كل إدارة في العمل بالمركز. ثم توجه قداسته إلى مسرح الأنبا رويس لتبدأ احتفالية المركز الإعلامي بالعيد السابع لتأسيسه والتي تضمنت عدد من الأفلام الوثائقية، حيث عرض فيلم عن تطوير وتجديد المركز الإعلامي، تلاه فيلم آخر بعنوان "المركز الإعلامي، صور وأرقام في ٧ سنوات" ثم عرض فيلم ثالث عن القناة الرقمية الجديدة  "COC" عنوانه "لماذا قناة السوشيال ميديا".

اقرا ايضا : البابا تواضروس يشارك في الحفل السنوى للمركز الإعلامي القبطى