خاص | رئيس حزب سوريا للجميع : أردوغان دمر سوريا

رئيس جزب سوريا للجميع
رئيس جزب سوريا للجميع

قال الدكتور " محمد عزت خطاب "- رئيس حزب سوريا للجميع أن أردوغان دمر سوريا ،وأنه منزعج من دوره الذي يلعبه في مزيد من التدمير بدخول الاستخبارات التركية إلى الأراضي السورية والدفع بالإرهابيين وكل الإرهابيين جاءوا إلى الأراضي السورية عن طريق تركيا .

وأضاف محمد عزت خطاب في تصريحات خاصة أن تركيا أساءت الى الشعب العربي السوري أخذت المصانع وسرقتها وأردوغان يتكلم بلسان القيصر والسلطان أنه مدافع عن الاسلام والعرب ولكنه داعم للإخوان فقط ولولا الآخوان المسلمين لتوحد المسلمون في كل دول العالم  والأخوان هم سبب كل الشرور دمروا الإسلام والمسلمين .

 

وأضاف أنه  من المدافعين عن وطنه ، ولابد من وقف التدخل التركي في سوريا وإخراج كل العناصر التركية من سوريا  لانها السبب الأول في تدمير بلادنا وتركيا تلعب لعبة التقسيم في سوريا وأردوغان ينفذ أجندة تخريبية ، وأطالب بإخراج أي عنصر تركي من سوريا .

وأشار الى أنه من البديهي وجود تنسيق أمريكي تركي ، ولولا الولايات المتحدة أعطت لهم ضوء أخضر لتركيا لكي تقوم بتدخلاتها وعملياتها ، فتركيا عضو في الناتو فكيف لا ينسقون على تخريب الدول ويظنون انهم يفعلون عملا  إيجابيا .

وطالب الشعب السوري بالحل ، فهو الوحيد القادر على الحل في سوريا ، وألا نسمع لأي إدارة  خارجية ،  أمريكية ولا روسية ولا أوروبا كلها ، إذا لم نعالج أنفسنا فمن سيعالجنا.