زوجة «فايق عزب» تغيب عن الجنازة بسبب «كورونا»

 فايق عزب
فايق عزب

صرحت نادية عزب، زوجة الفنان الراحل فايق عزب، بأنه أوصى بعدم إقامة عزاء له، وبررت عدم حضورها مراسم تشييع الجثمان بمدينة الإسماعيلية، بالخو من الإصابة بفيروس «كورونا»، كما أن الأطباء نصحوها بالبقاء في المنزل وعدم حضور الجنازة، خاصة أن الفنان الكبير رحل متأثرًا بإصابته بالفيروس كورونا المستجد.

 

وأعلنت زوجة الفنان الراحل، أن أفراد العائلة سيحضرون الجنازة، ويقوم نجله الآن بإنهاء الإجراءات والتصاريح الخاصة بدفن الجثمان.

 

ورحل عن عالمنا الفنان الكبير، فايق عزب، اليوم، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 77 عامًا، ومن أشهر أعمال الفنان الراحل «كتيبة الإعدام»، و«سوق العصر»، و«رأفت الهجان»، و«غبي منه فيه»، و«عسكر في المعسكر».. وغيرها.

 

يذكر أن فايق عزب، ممثل مصري، ولد في مدينة الإسماعيلية في عام 1943، عمل كرئيس لفرقة التمثيل أثناء دراسته بمدرسة ابن حزم الأولية، وانتقل إلى القاهرة ليستكمل رحلته الدراسية حيث التحق بكلية الآداب جامعة القاهرة عام 1960، نال كأس أحسن ممثل بالجامعة، وبهذا فقد حقق احترافه الفني في مرحلة مبكرة، عمل بالكثير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، واشتهر بأدائه للأدوار الثانوية والمساعدة.

اقرأ أيضا 
 

نشوى مصطفى ناعية فايق عزب: طمني وقال لي هتخفي من كورونا