ثقافة المنيا تقدم ورشة الكتابة الإبداعية بسمالوط 

ثقافة المنيا
ثقافة المنيا

قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة العديد من الأنشطة الفنية والثقافية بفرع ثقافة المنيا، حيث نظم نادي أدب سمالوط ورشة الكتابة الإبداعية «المسرح الشعري رواد ونماذج واكتشاف مواهب في كتابة الشعر والإلقاء، فجر عرفات في شعر الفصحي».

قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة العديد من الأنشطة الفنية والثقافية بفرع ثقافة المنيا، حيث أقام قصر ثقافة مغاغة محاضرة تثقيفية بعنوان تربية الأبناء أهم أسس بناء المجتمع حاضرها علي السيد علي.

وقدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة العديد من الأنشطة الفنية والثقافية بفرع ثقافة المنيا، حيث نظمت مكتبة قلوصنا الثقافية ورشة فنون تشكيلية عن عروسة المولد النبوي تنفيذ «مريان ناجي».

قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة العديد من الأنشطة الفنية والثقافية بفرع ثقافة المنيا، حيث أقام نادي أدب العدوه محاضرة تحدث خلالها خالد غريب عن "حياة أمل دنقل شاعر العامية" وعن حياة ونشأة أمل دنقل واهم اعماله وأسلوبه في كتابهة الشعر ويعد من رواد الأدب والفكر العربي.

قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة العديد من الأنشطة الفنية والثقافية بفرع ثقافة المنيا، حيث نظم نادي أدب سمالوط ورشة الكتابة الإبداعية، والمسرح الشعري رواد ونماذج واكتشاف مواهب في كتابة الشعر والإلقاء، فجر عرفات في شعر الفصحى.

قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة العديد من الأنشطة الفنية والثقافية بفرع ثقافة المنيا، حيث عقد بيت ثقافة مطاى محاضرة بعنوان "حق الدولة المصرية في مياه النيل"

 حاضرها الدكتور محمد عبد الظاهر محمد وذلك مع طلاب مدرسة الثانوية بنين مطاي.