«عرائس ماريونيت» في الساقية بأصوت أحمد حلمي ومنى زكي

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

تستعد ساقية عبدالمنعم الصاوي لتنظيم مهرجانها السنوى المحبب للجميع "مهرجان الشوكولاتة"، في الفترة ما بين 20 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، وهو أول مهرجان فني للشوكولاته في مصر تنظمه الساقية، ويحمل المهرجان – كعادته كل عام – العديد من المفاجآت.

وتقدم الساقية مسرحًا للعرائس بعنوان "كلمة من حرفين" بأصوات كل من النجمين أحمد حلمي ومنى زكي، تتناول المسرحية قضية الاعتداء على الأطفال بأسلوب تربوي وترفيهي في نفس الوقت بحيث تناسب الصغار والكبار ولا تكتفي بطرحها فقط وإنما تقدم لها الحلول العملية.

المسرحية من تأليف وإخراج محمد عبدالمنعم الصاوي، مؤسس الساقية، مضيفًا: "مرة أخرى يثبت مسرح الساقية للعرائس أن الفن قادر على التصدي لأعقد الموضوعات وأشدها حساسية، وتقدم المسرحية مجموعة مواقف وكيفية التصرف الصحيح فيها، مع مراعاة تحقيق هدفها المنشود دون أن تخدش حياء الكبار والصغار أو تترك أي أثر سلبي على الأطفال".

ويضم المهرجان بعض الفعاليات الأخرى وعلى رأسها "سوق الشوكولاتة" ويُختتم المهرجان بأكبر بازار للكريسماس أيام "4 و 5 ديسمبر" استعدادًا لاستقبال العام الجديد يشمل جميع منتجات الكريسماس، وستطبق الساقية كافة قواعد التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية اللازمة استعدادًا لاستقبال زائري المهرجان.

اقرأ أيضا:

«القومي للطفولة» يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مراحل مبكرة