ميسي يخرج عن صمته مجددا: «سئمت أن أكون كل مشكلة تحدث في برشلونة»

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، عن غضبه الشديد بسبب الاتهامات التي توجه له، وذلك لدى لدى وصوله إلى برشلونة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي ومشاركته مع منتخب الأرجنتين.

ووصل ميسي إلى مطار برشلونة، مساء اليوم الأربعاء، بعدما خاض مباراة منتخب بلاده الأرجنتين وبيرو في تصفيات كأس العالم لأمريكا الجنوبية.

ووجه أحد الصحفيين الذين تواجدوا بالمطار لاستقبال قائد النادي الكتالوني ميسي ، سؤالاً حول رأيه في التصريحات التي أدلى بها عم أنطوان جريزمان لاعب الفريق الكتالوني.

ونشر برنامج "الشيرنجيتو" مقطع فيديو لميسي، محاطًا بالعديد من الصحفيين، قائلا: «لقد سئمت بالفعل من أن أكون مشكلة كل شيء يحدث في النادي الكتالوني».

وكان إيمانيول لوبيز، عم جريزمان، قال: "كنت مقتنعًا بأن أنطوان لن يتألق في أول 6 أشهر مع برشلونة، لكن لم أتوقع أن يستمر الأمر لمدة عام. علاوة على ذلك، في وجود ميسي.. أعرف ما يحدث في الداخل، الأمر ليس سهلا".

وأضاف لوبيز "ميسي يبدي رأيه في كل شيء. إنه إمبراطور وملك ولم يعجبه كثيرًا انضمام أنطوان. كان موقفه مؤسفا وأظهر ذلك. إنه نظام ترهيب. إما أن تكون معه أو سيعتبرك ضده.. ميسي جيد في الملعب بقدر ما هو سيئ خارجه. في الموسم الماضي لم يتحدث إلى أنطوان جريزمان أو يمرر إليه الكرة".