وزير الرياضة يلتقي رئيس بعثة منتخب البرازيل الأوليمبي

وزير الرياضة ورئيس بعثة منتخب البرازيل الأوليمبي
وزير الرياضة ورئيس بعثة منتخب البرازيل الأوليمبي

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بريكاردو ليما سكرتير أول رئيس الاتحاد البرازيلي ورئيس بعثة منتخب البرازيل الأوليمبي، بديوان عام الوزارة، اليوم الأربعاء.

جاءت الزيارة للحديث عن الدورة الودية للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، والتي نظمتها مصر بمشاركة منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية بجانب المنتخب الوطني الأوليمبي خلال الفترة من 12 إلى 17 نوفمبر، في إطار الاستعداد للمشاركة في أولمبياد طوكيو القادمة.

حضر اللقاء لينكولن كروز المنسق الأمني للاتحاد البرازيلي، وبرونو بتشيكو صحفي، وجوستافو ليل مترجم، ومحمود حسام ممثل شركة مودرن سبورت المنظمة.

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة أن مصر تفتتح زراعيها للجميع، وعلى أتم الاستعداد لتنظيم كبرى البطولات العالمية نظرا لدعم القيادة السياسية للرياضة بشكل واضح، مشيدا بقوة البطولة الدولية التي أقيمت بمصر بمشاركة منتخبي كوريا الجنوبية والبرازيل.

كان منتخب البرازيل الأوليمبي قد شارك في منافسات الدورة الودية الأوليمبية مع منتخبي مصر وكوريا الجنوبية، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني الأوليمبي بالدورة برصيد 4 نقاط حصدهم بعد التعادل مع كوريا الجنوبية والفوز على منتخب البرازيل.

وانطلقت الدورة يوم الخميس الماضي بتعادل المنتخب الأوليمبي مع كوريا الجنوبية سلبيًا، وفازت البرازيل على كوريا الجنوبية 3/1 في ثاني مباريات الدورة يوم السبت الماضي.

وكانت إدارة السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة قد نظمت بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار جولة سياحية لبعثة منتخب البرازيل الأوليمبي على هامش مشاركتهم بالدورة الأوليمبية الدولية التي أقيمت بمصر، حيث شملت الجولة زيارة المتحف المصري والأهرامات.