عاجل | أسماء التلاميذ المصابين في حادث أتوبيس مدرسة الهرم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تنشر «بوابة أخبار اليوم» بيانا بأسماء مصابي حادث انقلاب اتوبيس مدرسة، في منطقة مساكن الضباط بالقرب من طريق المتحف المصري بالهرم بالجيزة، والذي أسفر عن إصابة 17 طفل ومشرفي وسائق الأتوبيس. 


وقال مدير عام مستشفى الهرم د.منصور خليل، أن عدد إصابات أتوبيس المدرسة الذى حدث صباح اليوم الأربعاء 18 نوفمبر، ارتفع إلى 17 مصابا، منهم طفلة عمرها 10 سنوات حالتها حرجة بالرعاية المركزة، ومدرسة عمرها 35 عاما حالتها حرجة أيضا بالرعاية المركزة، و8 حالات إصابتهم خفيفة ما بين سحجات وكدمات وحالاتهم مستقرة، وجارى فحص باقى المصابين من الأطفال.


و أكد مصدر أمني أن منطقة مساكن الضباط بالقرب من طريق المتحف المصري بالهرم في الجيزة شهدت حادث انقلاب أتوبيس تابع لمدرسة الإبداع الدولية الخاصة بأوسيم، ما أسفر عن إصابة 17 طفل ومشرفي الأ توبيس، بينهم دينا محمود، مدرسة، مصابة بنزيف، وفاطمة شحاتة مشرفة الأتوبيس ، وباقي الإصابات أغلبهم كدمات وسحجات، وأقل سن فى الأطفال 6 سنوات. 

وأكد المصدر أن الأتوبيس تابع لمدرسة خاصة تتبع إدارة أوسيم التعليمية، وأثناء سير الأتوبيس في طريقه إلى المدرسة وقع حادث مروري في منطقة مساكن الضباط بالقرب من طريق المتحف المصري بالهرم بالجيزة، وأصيب عدد كبير من الأطفال ومشرفي الأتوبيس، وبعض المدرسين.


جدير بالذكر انقلاب، أتوبيس إحدى المدارس الخاصة أثناء توصيل التلاميذ إلى مدرستهم، في منطقة مساكن الضباط بالقرب من طريق المتحف المصري بالهرم بالجيزة و أخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

 


وعلى الفور وجه اللواء محمد عامر مدير الادارة العامة لمرور الجيزة بانتقل رجال المرور إلى موقع الحادث لرفع حطام السيارة، وجاري نقل المصابين إلى المستشفى كما تم رفع أتوبيس المدرسة و تسيير حركة المرور.


تم تحرير محضر وأخطار النيابة التى تولت التحقيقات.

أقرا إيضا || فيديو| انقلاب أتوبيس مدرسة بالهرم ونقل المصابين للمستشفى

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي