«طعنات دون ذبح» نتيجة مناظرة جثتي مذبحة «حدائق الأهرام»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت مناظرة رجال المباحث فى جريمة قتل مريض نفسى لوالدته وشقيقته، والشروع فى قتل زوج شقيقته بمنطقة حدائق الأهرام، عن قيامه بتسديد طعنات للمجنى عليهم، دون وجود أى طعنات ذبحية بالرقبة، وتم العثور على الجثتين داخل غرفة بالشقة التى شهدت الجريمة بالطابق الرابع، وهى مكونة من غرفتين وصالة، كما تبين وجود آثار بعثرة بها، وبقع دماء، وعقب مناظرة الجثتين، تم نقلهما بواسطة سيارة إسعاف إلى المشرحة، تنفيذا لقرار النيابة العامة، تمهيدا لتشريحهما، والتصريح بدفنهما.

استمعت النيابة لأقوال عدد من جيران المتهم، حيث أكدوا أنه يعانى من مرض نفسى، وأنه تنامى إلى سمعهم صوت استغاثة وصراخ، واكتشفوا وقوع الجريمة، فأبلغوا قسم شرطة الهرم.

وانتقل رجال المباحث، وأعضاء النيابة، لمناظرة الجثث، ومعاينة مسرح الجريمة، وتم انتداب خبراء الأدلة الجنائية، لإجراء معاينة لموقع الجريمة، والتحفظ على عينات من دماء المجنى عليهم، فى الوقت الذى يتم فيه إسعاف زوج شقيقة المتهم، بسبب الحالة الصحية الحرجة التى يعانى منها، نتيجة الإصابات التى سببها له المتهم.

اقرأ أيضا| «مجزرة في حدائق الأهرام».. ذبح والدته وشقيقته وأصاب صهره

نقلت سيارات الإسعاف جثتي المجنى عليهما، إلى مشرحة زينهم عقب انتهاء معاينات النيابة لمسرح الجريمة.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتهم، طالب 24 سنة، قام بتسديد عدة طعنات لوالدته وشقيقته في الرقبة والصدر، كما أصاب زوج شقيقته، وتمكن الجيران من إنقاذه.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بارتكاب أحد الأشخاص جريمة قتل، بمنطقة حدائق الأهرام، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم مريض نفسي.