ننشر كواليس رحلة القبض على اللاعب أسامة حسن حتى إخلاء سبيله

 اللاعب السابق أسامة حسن
اللاعب السابق أسامة حسن

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة، القبض على اللاعب السابق أسامة حسن، لاعب الزمالك السابق، وذلك في البلاغ المقدم من الكابتن أحمد شوبير.

و حصلت «بوابة أخبار اليوم»، على تفاصيل القبض على اللاعب، والتي ترجع إلى تقدم مهاب عثمان وكيلا عن الكابتن أحمد شوبير ببلاغ ضد اللاعب السابق أسامة حسن في يوم 20 يوليو الماضي، بسبب خروج اللاعب يفيديو خادش للحياء يظهر فيه عاريا، وأمام جهات التحقيق تم استدعاء الكابتن شوبير والمحامي والاستماع إلى أقولهم، بينما تقدم ببلاغ جديد ضد اللاعب من المحامي مهاب وكيلا عن شوبير يتهمه بسبه وقذفه.

وتم ضم البلاغين، والقبض على اللاعب أسامة حسن، والذي قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل الاعب السابق، بكفالة 10 ألاف جنيه.

وكانت الأجهزة الأمنية في بمديرية أمن القاهرة قد ألقت القبض على اللاعب السابق أسامة حسن، لاعب الزمالك السابق، وذلك في البلاغ المقدم من الكابتن أحمد شوبير.

وفي وقت سابق تقدم أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون تايم سبورت، ببلاغ للنائب العام، ضد أسامة حسن نجم نادي الزمالك، بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها والاخبار الكاذبة التي نشرت من قبل لاعب الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “تم تقديم بلاغ جديد للسيد النائب العام ضد المدعو أسامة حسن اليوم 13/9 لنشره اخبار كاذبه عني كل الشكر المحامي لمهاب عثمان”.

اقرأ أيضا| القبض على لاعب الزمالك السابق