حازم إمام بعد فوز الفراعنة على توجو: «محدش هيتكلم على المنتخب وحش»

حازم إمام
حازم إمام

علق الكابتن حازم إمام، لاعب الزمالك السابق، على فوز المنتخب الوطني على توجو بـ3 أهداف مقابل هدف في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون.


وقال حازم إمام، في تصريحات على قناة «أون تايم سبورتس»، بعد نهاية المباراة، :«مفيش حد هيطلع يتكلم على المنتخب بشكل سيء بعد هذه النتيجة».

وأضاف حازم إمام، أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر فجر مفاجأة بتغيير 7 لاعبين مرة واحدة وكسب الرهان فى النهاية بفوز مهم جدًا خارج الأراضي ويضمن التأهل بشكل كبير.


وتابع حازم إمام: «اللاعيبة اللي راهن عليها البدري أدوا بشكل رائع.. ولكن خط الدفاع كان أقل خط في المباراة.. مبروك لكابتن حسام فوز مهم تصدرنا به المجموعة وضمنا التأهل بشكل كبير».

 

وفاز منتخب الفراعنة، على منتخب توجو بثلاثية مقابل هدف وحيد على ملعب «كيجي» في العاصمة التوجولية لومي ضمن منافسات الجولة الرابعة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

 


أنهى منتخب مصر الشوط الأول متقدمًا على نظيره منتخب توجو بهدفين نظيفين، سجلهما محمد مجدي «قفشة» في الدقيقة 18 بتسديدة متقنة بعد مراوغة مدافع منتخب توجو، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 31 من كرة طولية لعبها الشناوي.

وأضاف تريزيجيه الهدف الثالث لمنتخب مصر في الدقيقة 52 من عمر المباراة بعدما استقبل الكرة بشكل رائع وسددها مباشرةً في المرمى التوجولي.

واقتنص المنتخب الوطني صدارة المجموعة السابعة بعد رفع رصيده إلى النقطة 8 وهو الرصيد ذاته لمنتخب جزر القمر الوصيف بفارق الأهداف، ويحل منتخب كينيا ثالثًا بـ 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب توجو المجموعة برصيد نقطة وحيدة.