وكيلة تضامن الغربية تتفقد جمعية البر والتقوى والمستشفى التابع لها بزفتى 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقدت وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، مستشفى الزعفران التابع لجمعية البر والتقوى بزفتى، وذلك للوقوف على تقديم الخدمات المجتمعية والطبية التى يقدمها المستشفى للمواطنين. 

والجدير بالذكر أن مستشفى الزعفران يحتوي على وحدة الغسيل الكلوى ويوجد بها 21 ماكينة غسيل و8 ماكينات بمركز قشطى التابع للجمعية، وأن إجمالى جلسات الغسيل تتجاوز 1500 جلسة، وحدة حضانات المبتسرين بالمجان، كما يوجد به 19 حضانة و 5 أجهزة تنفس صناعى وعدد المستفيدين أكثر من ثلاثين حالة شهريا، كما يوجد ثلاث غرف عمليات مجهزة على أعلى مستوى وجهاز C. ARM  لحالات الكسور عند الحوادث، وعيادات تخصصية فى جميع التخصصات بأجور رمزية مثل (الباطنة ــ الأطفال ــ أنف وأذن ـ جراحة ـ أوعية دموية ـ جلدية ــ عظام ـ نساء وولادة).

اقرأ أيضا| إغلاق طريق أبو حسيبة بمطاي لمدة شهرين 

كما أن العناية المركزة مجهزة بأكثر من 12 سريرا بكافة أجهزة العناية والقلب، ورسام القلب وأحدث جهاز إيكو للقلب، ويحتوي المستشفى على عيادات الأسنان وعددها 2 عيادة أسنان مجهزة على أعلى مستوى وأجهزة التعقيم، وبها معمل التحاليل النموذجى مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات العلمية، وحدة الأشعة العادية ووحدة الأشعة التليفزيونية، وصيدلية داخلية بها كافة الأدوية، كما تقوم الجمعية بصرف مساعدات نقدية وعينيه لأكثر من 1000 أسرة سنويا.

وقد قامت وكيلة الوزارة بتوجيه الشكر لكافة القائمين على هذا العمل الجليل وتقدمت بالشكر لكل من الدكتور مصطفى رمضان رئيس مجلس الإدارة والدكتور جودة مدير المستشفى والسعيد يوسف المدير الإدارى وعضو مجلس الإدارة.