أول تعليق لمحمد صلاح بعد إصابته بكورونا وفوز مصر

محمد صلاح
محمد صلاح

وجه النجم المصري محمد صلاح، رسالة إلى المنتخب الوطني بعد الفوز توجو بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2020 في الكاميرون.


وكتب صلاح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «مبروك منتخب مصر على الفوز وللجهاز الفني واللاعبين. فوز مهم في ظروف صعبة والقادم أفضل بإذن الله».

 

وفاز منتخب الفراعنة، بعد الفوز الكبير على منتخب توجو بثلاثية مقابل هدف وحيد على ملعب «كيجي» في العاصمة التوجولية لومي ضمن منافسات الجولة الرابعة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2020 في الكاميرون.

 

أنهى منتخب مصر الشوط الأول متقدمًا على نظيره منتخب توجو بهدفين نظيفين، سجلهما محمد مجدي «قفشة» في الدقيقة 18 بتسديدة متقنة بعد مراوغة مدافع منتخب توجو، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 31 من كرة طولية لعبها الشناوي.

 

وأضاف تريزيجيه الهدف الثالث لمنتخب مصر في الدقيقة 52 من عمر المباراة بعدما استقبل الكرة بشكل رائع وسددها مباشرة في المرمى التوجولي.

 

واقتنص المنتخب الوطني صدارة المجموعة السابعة بعد رفع رصيده إلى النقطة 8 وهو الرصيد ذاته لمنتخب جزر القمر الوصيف بفارق الأهداف، ويحل منتخب كينيا ثالثًا بـ 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب توجو المجموعة برصيد نقطة وحيدة.