أخر الأخبار

لجنة الاشتراطات العمرانية والبنائية بسوهاج تواصل أعمالها بالجامعة

لجنة الإشتراطات العمرانية والبنائية بسوهاج تواصل أعمالها بالجامعة. 
لجنة الإشتراطات العمرانية والبنائية بسوهاج تواصل أعمالها بالجامعة. 
Advertisements

قال رئيس جامعة سوهاج د.أحمد عزيز، إن تقنين الاشتراطات البنائية في المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة يعد عمل وطني وقومي، يهدف لتوفير جودة ورغد في حياة المواطنين، موجهاً شكر لفريق عمل اللجنة من ديوان عام المحافظة والجامعة.


وألقى الدكتور أحمد عزيز كلمة مختصرة ــ خلال حضوره اجتماع لجنة وضع الإشتراطات العمرانية والبنائية بمدينتي سوهاج وجرجا  بقاعة مجلس كلية الهندسة بالحرم الجامعي الجديد ــ رحب فيها بوجود د.أحمد القاضي نائب محافظ سوهاج بالحرم الجامعي الجديد، مشيداً بالتواصل المستمر والتعاون الملموس بين ديوان عام المحافظة والجامعة في دفع عجلة التنمية بالمحافظة،

أقرأ أيضا| محافظ سوهاج يتفقد تطوير شوارع حي غرب بـ«الإنترلوك» 

حضر الاجتماع بحضور د.أحمد القاضي نائب محافظ سوهاج، ود.أحمد قاسم القائم بعمل عميد كلية الهندسة، ولفيف من أعضاء اللجنة من الجامعة وديوان عام المحافظة.

ومن جانبه أعرب د.أحمد سامي عن سعادته بوجوده بالحرم الجامعي الجديد، للمشاركة في أعمال لجنة الاشتراطات البنائية من خلال الإستعانة بالعلماء والمختصين من الجامعة باعتبارها بيت الخبرة والجهة الاستشارية للمحافظة في كل المشروعات، لافتاً الى توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة والجامعة في وقت قريب.
ومن جانبه أشاد د.أحمد قاسم بجميع اعمال اللجنة، ودور الشباب في إمكانية الاعتماد عليه، موجهاً شكر لنائب المحافظ لدعمه جميع أعمال اللجنة وما تسفر عنه من قرارات.


جدير بالذكر أن اللجنة اتخذت مدينتي سوهاج وجرجا انموذجاً كمرحلة أولى بإعتبار أنهما الأكبر من حيث المساحة وعدد السكان.

Advertisements