تفاصيل جديدة في انتحار شاب بسبب لعبة إلكترونية بالساحل 

انتحار شاب بسبب لعبة إلكترونية بالساحل 
انتحار شاب بسبب لعبة إلكترونية بالساحل 

كشف رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تفاصيل جديدة في واقعة انتحار شاب بمنطقة الساحل، أن السبب هو خسارة الشاب ٥٠ الف جنيه في لعبة مراهنات إلكترونية. 

أقرأ أيضا| «عايره بطول أذنيه».. فشرع في قتله بشفرة الحلاقة

وأضافت التحريات أن الشاب  يعمل سائقا بإحدى شركات توصيل المواطنين، وتبين إحداث إصابة بجرح قطعي باليد والقدم قبل إلقاء نفسه.

تلقى المقدم حسام عبدالعال رئيس مباحث قسم شرطة الساحل بلاغًا يفيد بانتحار أحد الأشخاص بمنطقة الساحل، وبإخطار اللواء محمد السيد رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة أمر بسرعة انتقال رجال المباحث بقيادة الرائد طارق مدحت معاون المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات، أن شابا يدعى "باسم. ا. و"، 28 سنة، يعمل سائقا بشركة لتوصيل المواطنين، ألقى نفسه من نافذة شقته بالطابق الرابع، مما أسفر عن إصابته بكسر بعظام الجمجمة، نتيجة سقوطه على سيارة ملاكي وبمناظرة الجثة تبين وجود جرح قطعي باليد اليسرى، والقدم اليسرى، وأسفل الذقن، وتبين قيام الشاب بإحداثها بنفسه مستخدما شفرتي موس عثر عليهما بداخل غرفة نومه، قبل إلقاء نفسه، وعثر على رسالة نصية مفادها أنه قام بالانتحار.

وبإستدعاء والده أمام اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث الجنائية ان نجله انتحر  بسبب قيامه بلعب لعبة مراهنات إلكترونية تسمى (أوليمبيك ترند) من خلال الكمبيوتر، وخسر من خلالها مبلغ 50 ألف جنيه، ما أدى إلى مروره بأزمة نفسية واكتئاب، وأقدم على أثرها على الانتحار.

وبالعرض على أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر بتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.