محافظ القليوبية يتابع رفع الإشغالات بطوخ وقليوب وبنها

محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدن طوخ وقليوب وبنها لمتابعة الاشغالات ونظافة الشوارع 
محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدن طوخ وقليوب وبنها لمتابعة الاشغالات ونظافة الشوارع 

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة ميدانية مفاجئة بشوارع مدينة طوخ وقليوب وبنها، للاطمئنان على الحالة المرورية والإشغالات والنظافة وخلو الشوارع من الباعة الجائلين ومتابعة مخالفات المحلات والكافيهات والتزامهم بالاجراءات الاحترازية الصادرة طبقا لقرار مجلس الوزراء لمجابهة فيروس كورونا

 

اقرأ ايضا|محافظ القليوبية يوجه بتقليم الأشجار بمداخل ومخارج مدينة قليوب

 

بدأ المحافظ الجولة بالقيام بحملة اشغالات بمدينة طوخ، حيث تم إغلاق 3 كافتريات مخالفة مقامة بدون ترخيص وبها عدد من الشيش، وتم مصادرتها وتحرير محاضر بغلقها واتخاذ باقي الاجراءات القانونية للمخالفين. 

 

كما تم إزالة 5 عربات باعة جائلين كانت تتسبب في عرقلة الحركة المرورية فضلا عن تشوية المظهر الحضاري حيث تم مصادرة العربات وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين. 

 

وتابع المحافظ الجولة بمدينة قليوب، حيث تفقد المحافظ شوارع المدينة للاطمئنان علي اعمال النظافة، كما استمع المحافظ من رئيس المدينة إلى مخطط لتطوير مزلقان السكة الحديد وتوسعة الشوارع للقضاء على الأزمة المرورية بتلك المنطقة كما تفقد المحافظ مخزن مضبوطات قسم شرطة قليوب بعد نقله لاستغلال الموقع في إقامة مشروعات خدمية. 

 

كما تم المرور على المحلات التجارية والكافتريات، ووجه المحافظ بضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية والغلق في المواعيد المحددة والا سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ولن يتم التهاون في أي مخالفة. 

 

واختتم المحافظ الجولة الليلية بمدينة بنها، حيث تفقد المحافظ اعمال تطوير كورنيش مدينة بها وشارع 8 ووجه بمتابعة الاعمال ودفعها لسرعة الانتهاء من المشروع.