فيديو| معلول لـ«ساسي»: 10% نسبة فوز الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

ساسي ومعلول
ساسي ومعلول

على هامش معسكر منتخب تونس الذي يخوض تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحدث كلًا من على معلول نجم النادي الأهلي وفرجاني ساسي مايسترو الزمالك عن بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر أن تقام 27 نوفمبر الجاري بين القطبين على ستاد القاهرة الدولي. 


وكشف معلول أن تمتعه بحب جماهير الأهلي لم يأتي من فراغ ولكنه يحاول دائمًا أن يكون على قدر المسؤولية وأن يتمتع بالخلق الرفيع قبل أي شيء.


وتابع معلول أنه فخور بتألق مواطنه فرجاني ساسي وأنه محبوب من الجماهير البيضاء مما يؤكد أن اللاعب التونسي يقدم مردود جيد في الدوري الممتاز ويشرف اسم تونس.


وأضاف معلول أن الأهلي وصل لنهائي أفريقيا مرتين في آخر ثلاث نسخ ولم يوفق في تحقيق اللقب ولكن هذه المرة "التالتة تابتة" وفي لقاء الديربي بين الأهلي والزمالك سيكون لقاء كروي فقط، مؤكدًا أن ساسي أخيه والرياضة مكسب وخسارة ولكن سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق اللقب وإسعاد جماهير الأهلي. 


واختتم معلول مازحًا أن نسبة فوز النادي الأهلي 90% ونسبة فوز الزمالك 10%، بدوري أبطال أفريقيا.

في المقابل أكد ساسي أن على معلول محبوب كثيرًا في مصر وعلم هذا بمجرد وصوله وتعاقده مع نادي الزمالك، الذي وفق من خلاله في تحقيق اسم كبير داخل مصر وجعل الجميع يحبه سواء جماهير الزمالك او الجماهير المصرية ككل ولمس هذا عندما شارك المنتخب التونسي في البطولة الأفريقية 2019 .


وتطرق ساسي للحديث عن دوري الأبطال مؤكدًا أنه فخور كونه اقترب من تحقيق لقب بطولة أفريقيا بعد غياب أكثر من 18 عام من تحقيق آخر بطولة والتي كانت عام  2002.


أما لقاء العودة في نصف النهائي أمام الرجاء كان يمثل تحدي خاص بالنسبة إليه، والجميع يعرف ما حدث في لقاء الذهاب وحاول عمل كل ما يجب فعله حتي يتواجد مع الفريق في المغرب ولكن استطاع تعويض ذلك من خلال ما قدمه في مباراة العودة بالقاهرة وسجل هدف وصنع مثله لان اللاعب المحترف يجب أن يقدم إضافة لفريقه وهو ما قام به وأسهم في الوصول للنهائي الأفريقي والاقتراب من تحقيق حلم شخصي وحلم الجماهير البيضاء.


واختتم ساسي أنه تزامل مع ومعلول في أكثر من مناسبة ولعبا قبل ذلك كثيرًا ولكن يتمني أن يكون النهائي من نصيب الأبيض بكل تأكيد.