اليوم.. كثافات مرورية متوسطة بشارع رمسيس والعباسية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تشهد الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال ساعات الذروة الأولى، من صباح الثلاثاء 17  نوفمبر، ظهور كثافات مرورية متوسطة، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم، وتزامنا مع ذهاب الطلاب الي مدارسهم، بالطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري بغمرة والعباسية وشارع رمسيس وصلاح سالم، فيما ظهرت كثافات بطريق كورنيش النيل وصولا إلى البحر الأعظم، فيما شهد شارع فيصل بعض الكثافات المتحركة وكذلك شارع السودان وظهرت كثافات مرورية للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

كما شهدت منطقة العتبة والموسكي حالة من السيولة المرورية وكثافات متوسطة بنفق الأزهر وشهد كوبري 6 أكتوبر كثافات متحركة للمتجه لمدينة نصر ومصر الجديدة لكن المتجه إلى الجيزة منتظم في حركة سير المركبات  وميدان عبد المنعم رياض بعض الكثافات وصولا إلى التحرير، وسط انتشار الخدمات المرورية لتخفيف أعباء الطرق في الذروة الصباحية.

وتناشد المرور قائدي المركبات الالتزام بالقواعد المرورية والتزام بالحارة المرورية وإتباع رجل المرور والالتزام بالسرعة المكررة.