أخر الأخبار

للأزواج.. سر تزايد الرغبة في العلاقة الحميمية خلال الأمطار

سر تزايد الرغبة للأزواج في العلاقة الحميمية خلال الأمطار
سر تزايد الرغبة للأزواج في العلاقة الحميمية خلال الأمطار

يقف بعض الأزواج عاجزين عن تفسير السبب وراء الرغبة المتزايدة لممارسة العلاقة الحميمية خاصة خلال فترة هطول الأمطار والطقس البارد؛ حيث تتزايد الرغبة في النوم والتدفئة.
 وبحسب ما قدمه موقع بلس فإن عدة أمور يفعلها الإنسان بطبيعته وتمنحه دفئا كبيرًا وتتزايد رغبته في القيام بها خلال الشتاء كالأحضان، وهي واحدة من أفضل طرق مكافحة البرد.
 ربما يتقبل الزوجان منح أولوية للأنشطة والعمل والأشياء الأخرى التي تجعل الجماع في مرحلة متأخرة؛ غير أن الأمطار تأتي لتدفع كثيرون للبقاء في منازلهم وهنا يصبح المزاج العام للالتقاء مناسبا للغاية، إذ يعد المطر على السطح بمثابة موسيقى مميزة لهذه الأجواء.
 لكن الأمر الأهم أن هناك شيئًا رومانسيًا حقًا يحدث وسط الرعد والبرق والمطر، فمع إضاءة الشموع يصبح الجو رومانسيا للغاية وتتزايد الرغبة في الجماع.
 يقدم طقس الشتاء بأمطاره المتواصلة تقريبا، ما يسمى علميا بـ"الجنس المتعرق"، وهو يحدث بشكل مميز مع الطقس البارد والرطب.
 وما بين هذا وذاك يظل أكثر ما يلفت الانتباه أن كل الجنس خلال موسم الأمطار له تأثير خاص؛ حيث صنف 83 في المائة من المشاركين في دراسة درجات المتعة في عام 2010، أن الأيام والليالي الممطرة هي أفضل وقت للعلاقة الحميمية.

اقرأ أيضاً: للسيدات.. 5 علامات تؤكد إخلاص زوجك لكِ

 كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الفترة من اليوم الإثنين 16 نوفمبر حتى السبت 21 نوفمبر، وهي:
الإثنين
 من المتوقع بالنسبة للسواحل الشمالية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (الإسكندرية - مطروح- رشيد - بلطيم - بورسعيد العريش - رفح).
 وبالنسبة للوجه البحري، فمن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من (كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية).
  الثلاثاء
 من المتوقع بالنسبة للسواحل الشمالية سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من (الإسكندرية - مطروح  رشيد - بلطيم - بورسعيد - العريش - رفح).
 وبالنسبة لشمال الوجه البحري فمن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية ) .
 الأربعاء
  من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح- السلوم) وأمطار خفيفة على بعض المناطق من ( دمياط - بورسعيد - العريش ) .
 الخميس
 السواحل الشمالية: أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح- السلوم - رشيد - بلطيم )، أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( دمياط - بورسعيد العريش - رفح ).
 الوجه البحري: أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية )، وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( حلايب - شلاتين - رأس بناس ).
 الجمعة
 السواحل الشمالية: تشهد أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح السلوم - رشيد - بلطيم بورسعيد العريش - رفح ) .
 وعن الوجه البحري فمتوقع سقوط  أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية ) .
 السبت
 من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح - السلوم - رشيد - بلطيم بورسعيد العريش - رفح ).