انطلاق المعرض الخيرى الثالث بكلية البنات جامعة عين شمس

المعرض الخيرى الثالث  ببنات عين شمس
المعرض الخيرى الثالث  ببنات عين شمس

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئه بكليه البنات جامعة عين شمس بالتعاون مع روتارى حورس ،المعرض الخيرى الثالث بالكلية اليوم الإثنين ١٦ نوفمبر تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود شوقى المتينى رئيس جامعه عين شمس  والأستاذة الدكتورة رقيه شلبي عميد  كليه 
البنات بالجامعة و الأستاذة الدكتورة أميرة احمد يوسف  وكيل كلية البنات لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئه .


أوضحت الدكتورة رقيه شلبي عميد الكلية، ان الهدف من المعرض هو تقديم منتجات للطالبات بجوده عاليه وأسعار رمزيه من ملابس و أحذية ومنتجات جلدية وطرح واكسسورات لافتا" إلي ان العائد من المعرض سيتم به سداد مصروفات الطالبات الغير قادرات.


وأضافت أن المعرض قد شهد إقبالا" شديدا" من الطالبات، مؤكدة حرص الكلية على  تكرار المعرض الخيري عدة مرات مع الأخذ في الاعتبار الاجراءات الوقائية المشددة.


وأشارت الدكتورة أميرة أحمد يوسف ، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئه أن المعرض أقيم  بالتعاون مع روتارى حورس بالإعداد والتجهيز الكامل للمعرض، وقد قاموا بعرض أنواع مختلفة من الملابس  .


جدير بالذكر أنه تم مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية في المعرض بملاحظة فريق الأزمات والكوارث بالكلية من خلال متابعة  ارتداء الطالبات للكمامات ومنع التزاحم وتحديد عدد الموجودين داخل أرض المعرض والتعقيم.