محافظ أسوان يعلن تسليم 1080وحدة بمشروع الإسكان المتميز

محافظ أسوان يعلن عن تسليم 1080وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتميز
محافظ أسوان يعلن عن تسليم 1080وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتميز

أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ،عن جاهزية 23 عمارة تضم 552 وحدة سكنية في التجمع الأول للتسليم الفورى للحاجزين بمشروع الإسكان المتميز بمنطقة حى العقاد ،وذلك بعد إنجاز أعمال التشطيب واللاندسكيب.

اقرأ أيضا|«راشد» لنواب الجيزة بـ«الشيوخ»: ‎توحيد الجهود للنهوض بالمحافظة

 كما سيتم تسليم 12 عمارة تضم 288 وحدة سكنية أخرى خلال أسبوعين بما يعادل 30 % من إجمالى الوحدات السكنية المستهدف إنهاؤها بواقع 2118 وحدة.

 لافتاً إلى أنه سيتوالى بعد ذلك تسليم 10 عمارات تضم 240 وحدة سكنية كاملة التشطيب ونصف تشطيب في التجمع الثانى بالمشروع ليؤكد ذلك على مصداقية المحافظة في الوفاء بوعودها للمنتفعين من هذا المشروع السكنى الضخم .

من جانبها قامت الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، بجولة ميدانية لمتابعة أعمال التشطيب والإنشاءات داخل التجمعات السكنية لمشروع الإسكان المتميز حيث وجهت مسئولى الشركات المنفذة بضرورة الإلتزام بالتوقيتات الزمنية لتسليم باقى الوحدات في المواعيد المحددة طبقاً للجدول الزمنى الذى تم الإتفاق عليه بإشراف من محافظ أسوان.

وأكدت أبو زيد، على ضرورة أن يتواكب ذلك مع تركيب المصاعد الكهربائية وتنفيذ أعمال اللاندسكيب ورصف وتمهيد الطرق حتى تكون جاهزة للسكن في نفس يوم تسليم الوحدات السكنية.

 وكشفت غادة أبو زيد، عن إعطاء توجيهات من المحافظ بعمل إستفتاء على البوابة الإلكترونية للمحافظة للوقوف على أراء ورغبات الحاجزين للوحدات السكنية في توفير شركة خدمات مختصة بأعمال النظافة العامة والصيانة الدورية للعمارات السكنية من أجل الحفاظ عليها مستقبلاً .