«الأرصاد» تكشف عن طقس الثلاثاء.. وأمطار في هذه المناطق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس غد الثلاثاء على القاهرة الكبرى لطيف نهارا بارد ليلا وتتكون الشبورة المائية صباحا والرياح معتدلة.

وعن حالة الطقس على الوجه البحري سيكون الطقس لطيف نهارا بارد ليلا وتتكون الشبورة المائية صباحا والرياح تكون معتدلة وبالنسبة لطقس السواحل الشمالية الغربية، يكون الطقس لطيف نهارا بارد ليلا والرياح معتدلة.

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون طقس الثلاثاء على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء يكون لطيف نهارا وبارد ليلا والرياح معتدلة ، وبالنسبة لجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر يكون الطقس معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا والرياح تنشط على خليج السويس وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وعن حالة الطقس شمال الصعيد سيكون الطقس لطيف نهارا بارد ليلا والرياح معتدلة ،بينما جنوب الصعيد يكون الطقس معتدل نهارا بارد ليلا والرياح معتدلة.

مناطق سقوط الأمطار:

من المتوقع بالنسبة للسواحل الشمالية سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من (الإسكندرية - مطروح رشيد - بلطيم - بورسعيد - العريش - رفح)وبالنسبة لشمال الوجه البحري فمن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية ) .

درجات الحرارة

وتتراوح متوسط درجات الحرارة خلال شهر نوفمبر وفقا لخبراء الأرصاد الجوية ، العظمى على السواحل الشمالية من 26 إلى 23 والصغرى من 16 إلى 12، والوجه البحرى و القاهرة مابين 27 للعظمى و 23 و الصغرى ما بين 16 إلى 12 درجة ، اما جنوب البلاد فتتراوح العظمى من 31 إلى 26 والصغرى 17 إلى 12.