وزير الأوقاف يهدي مجموعة كتب دينية لمدارس 4 مديريات التعليمية 

جانب من تسليم كتب الأوقاف للمدريات التعليمية
جانب من تسليم كتب الأوقاف للمدريات التعليمية

تسلمت عدد من المديريات التعليمية بـ4 محافظات هى: الإسكندرية، الغربية، المنوفية، ودمياط، عدد من كتب المهداة من وزارة الأوقاف، وذلك في إطار جهود الدولة لمكافحة التطرف والعنف، وتحصين عقول النشء والشباب ضد الأفكار المضللة، وضمن خطة التعاون بين وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والأوقاف، وبعد موافقة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين، وبالتنسيق مع الدكتور محمود فؤاد، مستشار التربية الدينية بالوزارة.

واستقبلت المديريات التعليمية اليوم، وكلاء وزارة الأوقاف في كل محافظة، حيث حمل كل وكيل وزارة أوقاف إهداء عدد 37 مجموعة من كتب الأوقاف لمدارس كل مديرية.

واشتملت كل مجموعة على عشرون كتاب، يتم توجيهها إلى موجه عام المكتبات لتوزيعها بنسبة 7 مجموعات لمكتبات المدارس الابتدائية، و14 مجموعة لمكتبات المدارس الإعدادية، و8 مجموعات لمكتبات المدارس الثانوية، و8 مجموعات لمكتبات المدارس الثانوية الفنية.

وقدم كل وكيل الوزارة بالمديريات التعليمية الأربعة كلا على حدا، الشكر للدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على هذه اللافتة الكريمة، متمنياً أن يكون لها أثرها الطيب في عقول أبنائنا الطلاب وزملائنا المعلمين.