محافظ الشرقية يوجه بسرعة تنفيذ المشروعات الخدمية بمركز بلبيس

زيارة المحافظ لمركز بلبيس
زيارة المحافظ لمركز بلبيس

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة تفقدية لرئاسة مركز ومدينة بلبيس لمتابعة إنتظام سير العمل و التأكد من تواجد العاملين بمقرعملهم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

اقرأ أيضا|تخفيض ضغوط مياه الشرب بالمنصورة وطلخا بسبب الأمطار| صور

حيث استمع المحافظ من علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس على نسب تنفيذ الخطة الإستثمارية ومعدلات الأداء لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين ..

وإشارة إلي أن إجمالي إعتمادات خطة المركز للعام المالي 2020/2021 بلغت 8 مليون جنيه في برامج النقل والمواصلات و الكهرباء وتحسين البيئة و تدعيم الوحدات المحلية و الأمن والإطفاء والمرور ..

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال البت الفني والفتح المالي للاستفادة من المبالغ المتاحة والانتهاء من تنفيذ المشروعات الجارية بالمركز..

كما قرر إعادة تأهيل الطرق بمركز بلبيس ورفع كفائتها ورصفها لتهيئتها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، مؤكداً على ضرورة الانتهاء من إعادة رد الشئ لأصله و تغطية الحفر وإزالة المطبات العشوائية من الطرق والشوارع الرئيسية ..

وشدد المحافظ علي تكثيف أعمال النظافة وعدم السماح بتراكم القمامة بالشوارع لفترات طويلة ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي علي حرم الطريق ..

كما حرص المحافظ على الاستماع لشكاوى المواطنين والتعرف على احتياجاتهم لسرعة تلبيتها والاستجابة لها ..

رافق المحافظ  سعد الفرماوي السكرتير العام و اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات.