خريطة الأرصاد للأمطار حتى السبت المقبل 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الفترة من غد الاثنين 16 نوفمبر حتى السبت 21 نوفمبر، وهي:
الاثنين 
من المتوقع بالنسبة للسواحل الشمالية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح- رشيد - بلطيم - بورسعيد العريش - رفح ). 
 وبالنسبة للوجه البحري، فمن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية ).

 الثلاثاء 
من المتوقع بالنسبة للسواحل الشمالية سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من الإسكندرية - مطروح  رشيد - بلطيم - بورسعيد - العريش - رفح . 

وبالنسبة لشمال الوجه البحري  فمن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية ) .

 الأربعاء 
من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية  أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح- السلوم - أمطار خفيفة على بعض المناطق من ( دمياط - بورسعيد - العريش ) . 

الخميس 
السواحل الشمالية : أمطار متوسطة الى غزيرة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح- السلوم - رشيد - بلطيم ) . أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( دمياط - بورسعيد العريش - رفح ) . الوجه البحري : أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية ) . و جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر : أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( حلايب - شلاتين - رأس بناس ) .
 الجمعة 
السواحل الشمالية تشهد أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح السلوم - رشيد - بلطيم بورسعيد العريش - رفح ) .
وعن الوجه البحري فمتوقع سقوط  أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية ) . 

السبت 
من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح . السلوم - رشيد - بلطيم بورسعيد العريش - رفح ).