الزمالك يقترب من ضم لاعب سموحة.. ويدعم مركز صانع الألعاب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يكثف مسؤولو نادي الزمالك مفاوضاتهم في الفترة الحالية للتعاقد مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الفريق، في ظل الاستقرار على رحيل عمر السعيد وإمكانية رحيل الكونغولي كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض.

ويدرس مسؤولو الزمالك إبرام صفقة تبادلية مع سموحة بانتقال لاعب أو لاعبين من الفريق الأبيض إلى الفريق السكندري لتقليل المقابل المادي الذي سيدفعه الزمالك لإتمام الصفقة وضم مهاجم سموحة في الفترة الحالية.

وفي سياق متصل استقر مسؤولو النادي الأبيض على تدعيم مركز صانع الألعاب في الفترة الحالية، خاصة وأنه لا يوجد بديل ليوسف أوباما الذي يعتمد عليه الفريق الأبيض بصورة أساسية في الفترة الحالية.

ودخل أمير عادل المصري، صانع الألعاب المصري الملقب بألكساندر ياكوبسن المحترف في الدنمارك، ضمن حسابات مسؤولي القلعة لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ومن ناحية أخرى يصل البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة اليوم السبت قادمًا من البرتغال على أن يقود المدرب تدريب الفريق غدًا الأحد استعدادًا لمباراة نادي مصر في دور الثمانية لكأس مصر والمقرر لها يوم 21 نوفمبر الجاري.

ويقود مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق التدريبات خلال الفترة الحالية في غياب اللاعبين الدوليين هذه الفترة، ويغيب عن الفريق: السداسي محمد أبوجبل، ومحمود علاء، ومحمود حمدي «الونش»، وطارق حامد، وأحمد سيد «زيزو» ومصطفى محمد للتواجد في معسكر المنتخب الأول، و الثلاثي محمد صبحي ومحمد عبدالسلام وإمام عاشور لتواجدهم في معسكر المنتخب الأولمبي، والخماسي حسام أشرف، وأسامة فيصل، وياسين مرعي، وأحمد عيد، وحسام عبدالمجيد لانضمامهم لمنتخب الشباب، إضافة إلى المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي بسبب تواجدهما في معسكر منتخبي المغرب.

ومن المقرر أن يقدم عبد الهادي تقريرًا شاملاً البرتغالي باتشيكو عن الفترة الأخيرة التي غاب عنها المدرب البرتغالي.

اقرأ أيضا

رئيس الاتحاد السكندري: أسعى لتلبية رغبات حسام حسن