جمهور تامر حسني يُلاحق بسمة بوسيل.. شاهد ماذا فعلوا

تامر حسني برفقة بسمة بوسيل
تامر حسني برفقة بسمة بوسيل

تلقى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام وجمهور المطرب تامر حسني بصفة خاصة، صدمة كبيرة بعد إعلان زوجته المغربية بسمة بوسيل انفصالهما، وأنهما يسيرا حاليا في خطوات الطلاق.

 

وبعد أن أعلنت بسمة بوسيل عبر حسابها بـ"إنستجرام" انفصالها عن تامر حسني والتي كتبت عبر خاصية "ستوري": "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة أنه مش بيعملي احترام ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكم أن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق".

 

وقام جمهور تامر حسني بمُلاحقة بسمة بوسيل على حسابها بـ"إنستجرام"، وقاما بالتعليق على الصور التي تجمعها بتامر حسني، وطالبوها بالعدول عن هذا الأمر وأن يعودوا لبعضهما، وجاءت التعليقات كالتالي: "ارجعو لبعض"، و"الله يحفظكم وإن شاء الله ترجعو لبعض"، و"اوعوا تسيبوا بعض يا بسمة عشان خاطر ولادكم بجد".

 

وبالرجوع لحساب بسمة بوسيل عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" نجد أنها لم تقوم بمسح صورها مع تامر حسني وأن آخر صورة جمعتهما سويا كانت بتاريخ 16 أغسطس الماضي، عندما كانت تحتفل بعيد ميلاده، وعلقت على الصورة قائلة: "كل سنة وانت حبيبي"، ولكنها قامت بحذفه من حسابها على "إنستجرام"، بعد أن أعلنت انفصالها عنه.

 

وتجاهل تامر حسني إعلان بسمة بوسيل انفصالهما وأنهما يسيران في خطوات الطلاق، فلم يُعقب أو يُصرح بأي شىء حول هذا الأمر، وبالنظر إلى "ستوري" تامر حسني على حسابه بـ"انستجرام" نجد أنه تجاهل الانفصال منذ الصباح واكتفى بنشر مشاركات جمهوره وهما يغنون الأغاني الجديدة التي طرحها من ألبومه الجديد "خليك فولاذي" وكان آخرها منذ ما يقرب من 3 ساعات.

 

وأعادت المغربية بسمة بوسيل نشر تصريحاتها والتي تفيد بانفصالها عن زوجها المطرب تامر حسني وذلك عبر حسابها بـ«انستجرام»، بعد أن فاجأت بسمة بوسيل جمهورها ومتابعيها عبر السيوشيال ميديا، بحذف تصريحاتها من على حسابها الخاص بـ "انستجرام"  بعد نشره على عدد من المواقع الإخبارية وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبالنظر إلى عمرهما نجد أن تامر حسني من مواليد 1977 أى يبلغ من العمر 43 عاما، أما بسمة بوسيل فهي من مواليد 1991 أي تبلغ من العمر 29 عامًا، وبالتالي فإن فارق السن بينهما 14 عاما.

 

وتزوج تامر حسني وبسمة بوسيل في 2012 بعد قصة حب، وأنجبا ثلاثة أطفال، هم «تاليا وأمايا واَدم».

 

وكان أخر ظهور لبسمة بوسيل مع تامر خلال احتفاله بصدور إحدى أغنيات ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، كما احتفلت مؤخرا بعيد ميلاده وفاجأته بهدية ضخمة، وذلك رفقة مجموعة من أصدقائه بالساحل الشمالي، في جو من البهجة والسعادة.

 

اقرأ أيضا

بعد طلاقهما.. شاهد آخر صورة لتامر حسني وزوجته