غادر النجم الأسباني أنسو فاتي مهاجم الفريق الأول لـ نادي برشلونة المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية على إثر إصابته بالغضروف الداخلي للركبة.
وكتب النادي: "خضع لاعب فريقنا الأول أنسو فاتي لعملية جراحية اليوم في الغضروف المفصلي على يد الطبيب رامون كوجات، وتحت إشراف الخدمات الطبية بالنادي، ومن الممكن أن يستمر غيابه لأربعة أشهر".
وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام ريال بيتيس والتي انتهت بفوز البلوجرانا بـ 5 أهداف لهدفين.
وأعلن برشلونة في وقت سابق غياب فاتي عن المشاركة مع الفريق لمدة 4 أشهر،

صورة.. ساديو ماني يدعم منتخب مصر عقب التأهل لدور الـ 32 بمونديال 2026
مصر تحصد ميداليتين في بطولة أفريقيا للكيك بوكسينج بالكاميرون
كأس العالم 2026.. تشكيل إنجلترا المتوقع أمام بنما





