الحسم يقترب

الأهلي يسعى لضم مدافعه السابق

النادي الأهلي
النادي الأهلي

جدد مسئولو الكرة بالنادي الأهلي  المفاوضات مع نادي وادي دجلة ،لحسم صفقة المدافع أحمد رمضان بيكهام بعد تجمدها الوقت الماضي حيث اقترب الأهلي من حسم الصفقة بمقابل مادي ودون إدخال صفقات تبادلية. 
وكانت المفاوضات قد تعثرت فى مرحلة سابقة بسبب مغالاة دجلة وشروطه بضم لاعبين بعينهم ضمن الصففة وهو ما رفضه الأهلي.

 وطلب دجلة الحصول على مبلغ عشرة ملايين جنيه بالإضافة إلى ضم صلاح محسن وناصر ماهر وهو الأمر المرفوض من الأهلي في ظل قرار المدير الفني بيتسو موسيماني بعودة الثنائي وقطع إعارتهما.

ومن المقرر أن يحسم الأهلي الصفقة بمقابل مادي يصل إلى 15 مليون جنيه دون الدخول في صفقات تبادلية في الوقت الذي أنهى فيه الأهلي الإتفاق مع اللاعب.


وعلى صعيد آخر يواصل الفريق تدريباته استعداداً لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام 27 نوفمبر الجاري وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيمامس على ملعب التتش؛ للحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية.


وعقب المحاضرة أدى الفريق تدريبات بدنية خفيفة، قبل الدخول في تدريبات الكرة التي بدأت بتقسيمة؛ هدفها الضغط في مساحات صغيرة من الملعب.


وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة للتعامل مع الهجمات، وحرص موسيماني على الحديث أكثر من مرة مع اللاعبين لتصويب الأخطاء.
وتعرض وليد سليمان لكدمة خفيفة في اليد إلا أنه استكمل المران بصورة طبيعية بعد خضوعه لفحص طبي سريع.

كما خصص الجهاز الفني فقرة تدريبية للمدافعين وحرص على تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية لتعامل المدافعين مع الهجمات، وذلك من خلال وجود كثافة عددية للاعبي الوسط والهجوم.


وكثف الجهاز الفني للفريمن تدريبات الكرة وخاض الفريق أكثر من فقرة تدريبية لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، خاصة فيما يتعلق بالضغط وبناء الهجمات، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، والمجموعة الثانية تحت قيادة كيفين جونسون المدرب العام.