بشري سارة لجماهير الأهلي قبل النهائي الأفريقي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

زف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة خالد محمود بشرى سارة، تسعد جماهير المارد الأحمر قبل مباراته في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بشأن لاعبيه المصابين واستعداداتهم للمشاركة.

وقال خالد محمود طبيب الفريق، في تصريحات صحفية، إن وليد سليمان «الحاوي» قد تعافي من الإصابة التي تسببت في غيابه عن مران الأهلي خلال الفترة الماضية، موضحا أن اللاعب أصبح جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة .

وأضاف طبيب الأهلي، أن لاعب وسط الفريق يشارك في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي وبدء في تنفيذ هذا البرنامج بداية من مران أمس .

وأشار خالد محمود، أن اللاعب خضع لفحص طبي للاطمئنان على إصابته قبل أن يتم مشاركته في التدريبات بشكل تدريجي خوافا من تفاقم الإصابة وتمنعه من المشاركة في النهائي الأفريقي.

 واستأنف الأهلي تدريباته أمس الخميس على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

وبدأٔ الجهاز الفني في الاستعداد لمباراة نهائي بطولة إإفريقيا المقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري من خلال جلسة مع الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور خالد محمود للوقوف على حالة اللاعبين البدنية وموقف اللاعبين العائدين من الإصابة . 

يذكر أن الأهلي بدأ استعداداته دون الدوليين لانضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني لمواجهة توجو على أن ينتهي المعسكر يوم 17 نوفمبر الجاري لانضمامهم للقلعة الحمراء حيث أنضم لمعسكر المنتخب 6 لاعبين من النادي الأهلي .

أقرأ أيضاً..نكشف أسباب تأخر انضمام صفقة الأهلي المنتظرة