بمهرجان الإسكندرية السينمائي.. كارول سماحة تحصد ميدالية ذهبية بـ«الصدفة»

كاول سماحة
كاول سماحة

فازت النجمة كارول سماحة الميدالية الذهبية الخاصة بالدولة ضيف الشرف، للدورة الـ36 لمهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط.

وقالت كارول أثناء تكريمها: "هذا التكريم هو تكريم لكل فنان لبناني، ممثل أو مبدع لبناني بيحاول يوصل الصورة الحلوة، عكس المسئولين اللي عنا، ما بدنا نحكي في هي المواضيع السياسية. شكرا لكل فريق عمل فيلم (بالصدفة) وشكر كبير لمهرجان الأسكندرية السينمائي".

وعبرت كارول عن تقديرها للجائزة قائلة "شكرا بحكي من بلدي الثاني مصر اللي عايشة فيه من سبع سنين، بتكرم من مصر لإني بمثل بلدي لبنان، وده أكبر تكريم إني أعطي صورة عن بلدي".

وخطفت النجمة اللبنانية الأنظار فور وصولها على ريد كاربت المهرجان حيث ظهرت بإطلالة ساحرة مرتدية فستان أزرق نال إعجاب الحاضرين.

يذكر ان كارول سماحة شاركت في مهرجان الإسكندرية السينمائي بفيلمها اللبناني "بالصدفة"، وهو من إخراج باسم خرستو ومن إنتاج نهى شوفاني.

حضر حفل ختام المهرجان الفنانة الهام شاهين والفنان وصلاح عبد الله والنجمة اللبنانية كارول سماحة وسلوى محمد ونورهان، وعدد من نجوم ومخرجي الوطن العربي.

يذكر ان الدورة الـ36، من مهرجان الإسكندرية هي دورة استثنائية بسبب جائجة فيروس كورونا المستجد، وذلك بالالتزام بالإجراءات الاحترازية المشددة بوجود وزارة الصحة للتأمين الطبي.

اقرأ أيضا

كارول سماحة تخطف الأنظار في ختام مهرجان الإسكندرية.. فيديو