بداية من اليوم.. الأرصاد تعلن مناطق سقوط الأمطار خلال أسبوع 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الفترة من اليوم الجمعة 13 نوفمبر حتى الثلاثاء 17 نوفمبر.

الجمعة 13 نوفمبر

سيكون هناك فرص لـسقوط أمطار متوسطة، على مناطق من: مطروح، سيدي براني، السلوم، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على الإسكندرية.

السبت 14 نوفمبر

يتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من: الإسكندرية، سيدي عبد الرحمن، الضبعة، مطروح سيدي براني، السلوم، رشيد، بلطيم، بورسعيد، العريش".

بينما يكون هناك فرص للأمطار المتوسطة على مناطق: دمياط، كفر الشيخ، البحيرة.

وستكون هناك فرص لتساقط الأمطار الخفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة: السويس، والإسماعيلية، والدقهلية، والغربية، والمنوفية، والشرقية.

الأحد 15 نوفمبر

تكون فرص سقوط الأمطار المتوسطة إلى غزيرة على مناطق: الإسكندرية، سيدي عبد الرحمن، الضبعه، ومطروح، سيدي براني، السلوم، رشيد، بلطيم، بورسعيد، دمياط، العريش، كفر الشيخ، البحيرة.

بينما يكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة: بورسعيد، السويس، الإسماعيلية، الدقهلية، الغربية، المنوفية، الشرقية، ومناطق من وسط سيناء يصاحب ذلك نشاط رياح وانخفاض في درجات الحرارة على تلك المناطق.

الإثنين 16 نوفمبر

يتوقع أن تشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية: الإسكندرية، مطروح، السلوم، أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ( العريش - بور سعيد رشيد - كفر الشيخ البحيرة".

الثلاثاء 17 نوفمبر

تكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية: الإسكندرية، ومطروح، والسلوم.
بينما تكون فرص سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري: العريش، بورسعيد رشيد، كفر الشيخ، البحيرة.


اقرأ أيضا: خريطة سقوط الأمطار خلال الـ120 ساعة القادمة