5 طرق سحرية لتفتيح المناطق الداكنة بالجسم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يعتبر وجود المناطق الداكنة بالجسم  من أصعب المشاكل التي تعاني منها النساء بسبب صعوبة تفتيحها، وفي السطور التالية تقدم« بوابة أخبار اليوم» 5 طرق طبيعية سحرية نصح بهم موقع بيوتي آند تبيس جميع النساء.  


أكد الموقع أن يجب على جميع النساء الحفاظ على توحيد لون البشرة والجسم بشكل عام والابتعاد عن الأشياء التي تتسبب في اللون الداكن للجسم مثل الاستخدام مزيل الشعر بطريقة الخطأ و استخدام مستحضرات تجميل لا تناسب بشرتك و التعرض لإشاعة الشمس بدون كريم حماية.


ليمون

الليمون من الأشياء السحرية في تفتيح لون البشرة بسبب وجود الحمضيات بنسبة عاليه فيه و فيتامين سي  بإمكانك استخدمه مع السكر و العسل ليصبح مثل مقشر طبيعي للبشرة و ضعي هذا الخليط مرتين أسبوعيا.

البطاطس

تحتوي البطاطس على خاصية حامضية خفيفة تساعد في تبييض البشرة طبيعيا يمكنك استخدام شرائح  البطاطاس على المنطقة المصابة لمدة ربع ساعة 3 مرات  أسبوعيا.

زيت جوز الهند

يحتوي زيت جوز الهند على فيتامين E الذي يساعد على تفتيح البشرة يمكنك استخدمه لمدة 15 دقيقة 3 مرات أسبوعيا و طريقة الاستعمال صغي كمية من الزيت في المنطقة المصابة.

الخيار

الخيار لديه نفس الخصائص الموجودة في البطاطس لذلك فهو من الأشياء الطبيعية لتبييض البشرة بإمكانك تضعي شرائح الخيار مع الليمون  في المنطقة المصابة لمدة نص ساعة مرتين أسبوعيا.

 قشر البرتقال

يحتوي قشر البرتقال على خصائص تساعد في تبييض وتفتيح الأماكن الحساسة بإمكانك أن تستخدمه قشر البرتقال بعد أن يجف تماما بعد تتركيه  عدة أيام في إشاعة الشمس و قومي بطحنه حتى تحصلي على بودرة من هذا القشر و اخلطي بالماء و قومي بوضعه على المنطقة المصابة لمدة 15 دقيقة 3 مرات أسبوعيا.

اقرأ أيضًا: التعرق الزائد علامة على مرض خطير