بدون إزعاج

الموسيقى العربية

مصطفى عدلى
مصطفى عدلى

مهرجان الموسيقى العربية غنوة جميلة أطلقهتا وزيرة الثقافة د.ايناس عبد الدايم فى الهواء الطلق على مسرح النافورة ولحنها فريق عمل متميز بقيادة د.مجدى صابر رئيس دار الأوبرا لتمتع عشاق الطرب على مدى 10 ليالٍ متتالية أضاء سماء القاهرة والإسكندرية ودمنهور.
هل حسام حبيب سارق؟ هل زوج شيرين نصب عليها واستغلها وسرق أموالها؟ هل طلقها؟ للأسف كلها أسئلة الإجابة عليها واحدة أن النصاب والحرامى هو من يتاجر بحياة الآخرين من أجل تصدر التريند.. ارحمونا عيب.
مباراة الأهلى والزمالك فرصة ثمينة لعودة الرياضة المصرية لسابق عهدها واحترامها وأخلاقها وروحها الرياضية وعلى لاعبى الفريقين وجمهورهما أن يدركوا أنها مباراة نهائية لعودة الحياة لملاعبنا وليست فقط لتحديد بطل القارة السمراء.
رغم بشاعة ما قام به من إجبارها على «الزحف» على السلم وهو يقوم بطردها من منزلها، خرجت باكية، صارخة، مطالبة بالإفراج عن صغيرها، قد يعود ويفعل بها نفس المشهد لكن أقسم لكم سوف تعود لتطالب بالعفو عنه ولو مائة مرة.. هى رحمة الأمهات وجحود الأبناء.
غضبت عندما قام رسام بنشر صور مسيئة عن رسولنا الكريم وحزنت عندما خرج رئيس فرنسا ليبارك الفعل تحت مظلة حرية التعبير لكننى اليوم أغضب أكثر وأحزن أكثر لأن من يهين سيد البشر سيدنا محمد علية أفضل الصلاة والسلام هو مواطن مصرى وشقيق فى نفس الوطن.. احذروا شعاع فتنة يديرها شياطين من الخارج قد تأكل الأخضر واليابس.