انهال عليه بالكرباج حتى الموت| شاب يقتل والد خطيبته السابقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وائل المنجي

أمرت نيابة مركز ميت غمر في محافظة الدقهلية بحبس نجار مسلح 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد لوالد خطيبته السابقة، بالضرب المفرط بكرباج سوداني  بسبب عدم رده الشبكة التي كان يحضرها لابنته .
 
تلقي اللواء رأفت عبدالباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة ميت غمر من مستشفى ميت غمر بوصول عبدالمقصود . ي . ح 55 سنة فرد أمن بشركة خاصة، ومقيم قرية دماص التابعة للمركز مصاب بنزيف حاد بالمخ، وتوفي فور وصوله للمستشفى مدعيا التعدي عليه من آخر .

وبانتقال ضباط مباحث  المركز لمحل الواقعة وبسؤال أسرته اتهموا سمير . ف 25 سنة نجار مسلح خطيب أبنته السابق ومقيم بنفس القرية وذلك بسبب وجود خلافات سابقة بينهما بعد فسخ الخطبة حول رد الشبكة والهدايا التي أحضرها لابنة المجني عليه أثناء فترة الخطوبة، وبسؤال شهود العيان أكدوا أن المتهم تربص بالمجني عليه أثناء عودته من عمله واعتدى عليه بالضرب بكرباج سوداني من الخلف، مما تسبب في إحداث إصابات بظهره ورأسه من الخلف والتي أدت لوفاته .

اقرأ أيضا| أمن أسيوط ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين بالقوصية 


 تم ضبط المتهم عقب رصده من قبل تحريات المباحث، أثناء اختباءه عند بعض أصدقائه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبرر ذلك برفض والد خطيبه السابقة المجني عليه تسليمه الهدايا التي أحضرها لابنته أثناء فترة الخطوبة وأنه ذهب إليه لطلب الهدايا الا أنه قام بطرده فإنتظره اثناء عودته من العمل وقام بالتعدي عليه بالضرب لتأديبه فقط ولم يكن ينوي قتله.

تحرر المحضر الخاص بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي أمرت بحسبه أربع أيام علي ذمة التحقيقات، كما أصدرت قرارها بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان .