اقترب الأهلي من الإعلان الرسمي عن تعاقده مع حسام البدري، مديرًا فنيًا للفريق الأول، رغم تأكيدات البدري ونفيه ما يتردد بقوة فى كواليس مجلس الإدارة، ويدرس المجلس الأحمر إجراء تغيرات شاملة فى الجهاز الفني للفريق، عقب العودة من تونس، وخوض مباراة النجم الساحلي فى الكونفدرالية.

كان المجلس الأحمر، قد قرر بشكل ضمني، وليس رسميا إقالة وائل جمعة، مدير الكرة من منصبه، على خلفية الأزمات التى وقعت بينه وبين لاعبي الفريق، طوال الفترة الماضية، وكذلك بعد تصريحات جمعة التى هاجم خلالها بعض اللاعبين “أفشى” خلالها أسرار غرفة خلع الملابس.

وسيناقش محمود طاهر رئيس الأهلى ملف إجراء تغييرات شاملة فى الفريق، عقب مباراة النجم، حيث تتجه النية للإطاحة بأكثر من عضو بالجهاز، بعدما وصلت الأزمات إلى حد لا يمكن السكوت عليه.

ويُسافر الأهلى فى الثامنة من صباح غد، الخميس، إلى تونس لمواجهة النجم الساحلى فى الجولة الرابعة لدور الثمانية بالكونفدرالية، ويتربّع الأحمر على عرش المجموعة برصيد 7 نقاط .

ووفقاً لمصدر فى الأهلى، أن من المتوقع أن تشمل الإطاحات فتحى مبروك المدير الفنى لحاجة الفريق إلى مدرب أجنبى قوى، وأعضاء أخرين فى الجهاز المعاون.

وأوضح المصدر أن محمود طاهر ومعه معظم أعضاء المجلس، أبدوا استياءهم الشديد من حالة فريق الكرة المتردية والخلافات، وقال أحدهم :” منذ متى ومشاكل الأهلى تُنشر فى وسائل الإعلام بهذا الشكل الغريب.. لابد من وجود جهاز قوى يمنع تكرار هذه التجاوزات من أى طرف مهما كان اسمه”.