«مي سليم» تنشر صورتها بملابس رياضية جريئة

مي سليم
مي سليم
Advertisements

نشرت الفنانة مي سليم، منذ قليل، صورة جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع الصور "انستجرام" وهي ترتدي ملابس رياضية .

وظهرت الفنانة مي سليم، بملابس رياضية جريئة وبوكس، حيث ترتدي "توب" باللون الأحمر، وبنطلون باللون الأسود وقفازات رياضية.

وحازت الصورة على إعجاب متابعيها خلال دقائق من نشرها.

ولدت "مي سليم" في أبوظبي بدولة الإمارات العربية من أب فلسطيني وأم لبنانية، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، قامت بدراسة إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية.

وفي نوفمبر 2010 قد تم عقد قرانها على رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012.

عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب «عيني» لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد.

 وقدمت كذلك أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين الي قلك عني» وأيضاً أغنية «سكتالو»، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «Sisters' soup» على شبكة أو إس إن بعام 2012.

على الرغم من أن البداية الفنية لـمي سليمكانت من خلال الغناء، إلا أن حلمها الأول منذ طفولتها كان التمثيل، لذلك اتجهت سريعاً إلى المشاركة في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، ومن أبرز أعمالها فيلم "الديلر" مع أحمد السقا وخالد النبوي، ومسلسل "مكتوب على الجبين" مع حسين فهمي.

كما شاركت في أفلام "عش البلبل"، "المعدية"، "زنقة ستات"، "شكة دبوس"، "مش رايحين في داهية" و"خير وبركة".

ومن المسلسلات التي شاركت فيها "حارة خمس نجوم"، "فيرتيغو"، "عروسة ياهووو"، "مزاج الخير"، "خلف الله"، "الوالدة باشا"، "بدون ذكر أسماء"، "كيد الحموات"، "جبل الحلال"، "فرق توقيت"، "ولي العهد"، "حواري بوخارست"، "إختيار إجباري"، "الأب الروحي"، و"عوالم خفية".

أقرا أيضا| أحدهم طلقها بعد شهر.. تعرف على عدد زيجات «مي سليم» 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🥊🥊

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

Advertisements

 


 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

 


ترشيحاتنا