رفع 596 طن مخلفات بحى ثالث الإسماعيلية

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 نظم قسم الأشغال بحى ثالث بمحافظة الإسماعيلية اليوم حملة مصغرة لبحث الشكاوى المتعلقة بالإشغالات والتراخيص وإيقاف البناء بنطاق الحي وأسفرت نتائج الحملة عن إزالة 40 حاجز وقمع ومراجعة تراخيص كشك ومحل وإيقاف محاولة بناء، علي أن يتم إستكمال بحث الشكاوى تباعاً في الأيام القادمة.

و قامت أطقم الحي اليوم بتنفيذ أعمال ترميم وإصلاح الرصيف المتاخم لمدرسة النهضة وذلك إستكمالاً لخطة ترميم الأرصفة في نطاق الحي. وذلك بالتوازى مع خطة النظافة العامة بنطاق الحي لرفع أى كميات من القمامة والمخلفات بشكل سريع، وقد تمكنت من رفع ما تخطى 596 طن من المخلفات خلال الثلاثه أيام الماضية فقط.

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية: الإزالة الفورية لحالات التعدي على الأراضي الزراعية

على جانب أخر اجتمع العميد عادل الألفى رئيس مجلس أداره نادى المنتزه ورئيس حي ثالث مع رواد نادى المنتزه من رابطة المعاشات مساء أمس الثلاثاء. وحرص رئيس الحى علي تفقد منشآت النادى من الحمامات والصالات والحديقة واستمع لمقترحات رواد النادى وشكواهم. وقال الألفى: إنه يجري إعداد مخطط حالياً خاص بتطوير وتجميل نادى المنتزه ليعود مكاناً ومتنفساً يحتضن أهالى الإسماعيلية.


وأضاف أنه حرص على تفقد منشآت النادى للوقوف علي إحتياجاته بنفسه وليس من خلال التقارير وأبدى أعضاء رابطة المعاشات سعادتهم بهذا اللقاء وطلبوا تكراره بشكل دورى، وتناقشوا حول جدوى بعض الأمور من عدمها وكيفية التعاون لإعادة الحي لجماله ورونقه.