طارق رحمي: رصف وتطوير 527 شارعا يحقق نقله حضارية في محافظة الغربية| صور

محافظ الغربية في  بجولات للاطمئنان علي سير أعمال الرصف
محافظ الغربية في بجولات للاطمئنان علي سير أعمال الرصف


تسببت أعمال الرصف التي تشهدها محافظة الغربية ومدينة طنطا، حالة من الاستياء بين بعض المواطنين، خاصة أن عددا من الشوارع يتم إعادة رصفها في وقت واحد مما أعطى انطباعا لدى بعض المواطنين بأن هناك إهمال من جانب الأجهزة التنفيذية والمحافظة في الاهتمام برصف الشوارع والمظهر الحضاري للمحافظة.

 

اقرأ ايضا|تموين مركز ملوي: تحرير 20 مخالفة خلال حملة مفاجئة على المخابز

 

وانتشرت الانتقادات، عبر وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي من المواطنين لأجهزة المحافظة، مما دفع د.طارق رحمي محافظ الغربية لتوضيح الحقيقة للرأي العام، حيث أكد أن المحافظة انتهت من رصف 155 شارع وطريق وخصصت هذا العام أكبر ميزانية في تاريخ المحافظة لرصف 527 شارع وطريق بجميع مدن وقرى المحافظة، ويطلب من المواطنين أن ينتظروا قليلا حتي يتم الانتهاء من رصف هذه الشوارع لتظهر المحافظة بشكل غير مسبوق من قبل.

 

كما قام محافظ الغربية، بتفقد أعمال الرصف والتطوير بشوارع مدينة طنطا، حيث تفقد أعمال الرصف بطريق عدلي منصور المؤدي لمجمع المواقف بسبرباي، كما تفقد أعمال التدبيس التي تتم على جانبي الطريق للحفاظ عليه من الانحدار، ثم توجه المحافظ إلى شارع الإسكندرية، حيث استمع إلى شرح وافي للأعمال، حيث مازالت أعمال الكشط مستمرة وتبدأ الأسبوع المقبل أعمال وضع السن.

 

واستكمل المحافظ، الجولة بتفقد أعمال تطوير ميدان المحطة وشارع السكة الجديدة المؤدى إلى مسجد سيدي أحمد البدوي، وطلب المحافظ من نائبه عدم استلام أعمال البازلت التي تمت بميدان السكة الحديد إلا بعد تعديل الانحدارات الموجودة ورفع البلاط المكسور وتركيب غيره.

وفي نهاية الجولة، استمع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، لطلبات أصحاب المحلات الموجودة على جانبي شارع السكة الجديدة وشرح لهم مدى الاستفادة التي ستعود عليهم جراء عملية التطوير وطمأنهم أنه لا مساس بمصادر أرزاقهم.