عمرو دياب وحماقي ضمن وفد فني للاطمئنان على تركي آل الشيخ

محمد حماقي وعمرو دياب
محمد حماقي وعمرو دياب

يستعد بعض الفنانين المصريين لزيارة مدينة الرياض السعودية خلال الفترة المقبلة، للاطمئنان على صحة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية السعودية؛ لتقديم الدعم له بعد تعرضه لعدد من الازمات الصحية الفترة الماضية

وكشفت مصادر أن عددا من الفنانين على رأسهم محمد حماقي وعمرو دياب كانوا قد اتفقوا على حفلات في السعودية الفترة الماضية لكن أزمة كورونا ثم الحالة الصحية التي مر بها آل الشيخ تسببت في التأجيل.


وأضافت المصادر أن مجموعة الفنانين المصريين يسعون لزيارة السعودية فور عودة آل الشيخ من رحلة علاجه في الولايات المتحدة الأمريكية لتقديم الدعم له ومساندته في فترة مرضه نظرًا للعلاقة القوية التي تجمعه بأهل الفن والرياضة في مصر.

يذكر أنه في وقت سابق، اعتذر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، مع نهاية أكتوبر الماضي.


وقال تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «اعتذرت اليوم عن مداخلتي مع الكابتن أحمد شوبير لظروف صحية طارئة».


وكان من المقرر أن يقوم تركي آل الشيخ بمداخلة هاتفية من الولايات المتحدة الأمريكية مع شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم» لكنه اعتذر لظروف صحية.