حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية المنوفية

إزالة التعديات بالمنوفية
إزالة التعديات بالمنوفية

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية استمرار شن الأجهزة التنفيذية بمراكز ومدن وأحياء المحافظة حملاتها المكبرة بالتنسيق مع حماية الأراضي الزراعية والأجهزة الأمنية للتعامل الفوري مع كافة أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والإزالة في المهد تأكيداً على هيبة الدولة.

يأتي ذلك تنفيذُا لتوجيهات رئيس الجمهورية بشأن استرداد أراضي الدولة ومواصلة التصدي بكل حسم للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء بدون ترخيص والحفاظ على حق الشعب وفرض سيادة القانون.


وتواصل الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة متابعة ورصد أية تعديات مخالفة والتصدى بكل حسم للمخالفين، حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف بتنفيذ إزالة فورية بقرية كفر بلمشط تعدي على الأرض الزراعية بمساحة 43متر عبارة عن مباني بالطوب البلوك ومسقفة بالبوص والخشب بارتفاع 3 متر.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا بالتعامل الفورى في المهد وإيقاف شروع لبناء مخالف بمساحة 40 متر تعدى على الأرض الزراعية بقرية زرقان، هذا وقد تم تنفيذ إزالة فورية داخل الحيز العمراني بقرية كفر هورين بمركز ومدينة بركة السبع عبارة عن بناء طوب وزراعة أشجار  ما أدى إلى غلق شارع بطول 4 متر وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين والمتعدين حفاظاً على حقوق وهيبة الدولة.


وأكد محافظ المنوفية على أنه لا تهاون فى الحفاظ على هيبة وحقوق الدولة والتصدى بحزم تجاه القيام بأعمال البناء المخالف والعشوائى بنطاق المحافظة من خلال المتابعة الدورية لرصد حالات التعدى وإزالتها في المهد.

اقرأ أيضًا| محافظة المنوفية تشن أقوى حملة لإزالة التعديات بطريق شبين الكوم