حملة نظافة مكبرة ورفع تراكمات الأتربة والقمامة بالقليوبية

أرشيفية
أرشيفية

قامت الأجهزة المحلية بمركز ومدينة كفر شكر، بحملة نظافة عامة ورفع تراكمات الأتربة والقمامة والمخلفات من الشوارع والطرق والميادين حفاظا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

 

حيث تم رفع القمامة والمخلفات من الشوارع والمقالب الفرعية إلى المقلب الوسيط بالمدينة والعمومى بمدينة الخانكة من أجل شوارع وطرق نظيفة ومظهر حضارى يليق بالأهالى داخل المدينة والقرى وذالك بإشراف الأستاذ مصيلحى جمال هدايا والاستاذ محمد غنيم نائبى رئيس المركز والمدينة.


اقرأ أيضا| استجابة لـ«بوابة أخبار اليوم».. رفع تراكمات القمامة في أبو فليون بالمنيا
 

وقال رئيس المركز والمدينة أن حملات النظافة ورفع القمامة والمخلفات من الشوارع والطرق مستمرة داخل قرى الوحدات المحلية والمدينة أيضا من أجل الحفاظ على البيئة والصحة العامة والمنظر الجمالى والحضارى لشعور أهالينا المواطنين بالراحة وحفاظا عليهم من الأمراض والفيروسات، وأوضح رئيس المركز والمدينة أنه تم تنظيم نظام عمل ورديات عمل عمال النظافة وجمع القمامة لاستمرار نظافة الشوارع والطرق على مدار اليوم.

 

وناشد رئيس مركز ومدينة كفر شكر أهالينا المواطنين بضرورة الالتزام بالقوانين ووضع القمامة داخل الصناديق المخصصة لها والمنتشرة داخل الشوارع والطرق والميادين حفاظا على البيئة والصحة العامة والمنظر الجمالى والحضارى ولعدم تحرير محاضر واتخاذ إجراءات قانونية حيال المخالفين دون وساطة أومحسوبية إطلاقا.