تعليق ناري من نهال عنبر على شائعات مرض عبلة كامل

عبلة كامل
عبلة كامل

أكدت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية تعليقاً على الأنباء التي رشحت حول إصابة عبلة كامل، بمرض السرطان قائلة: "الدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تواصل مع أسرتها والحمد لله طلعت إشاعة زي اي إشاعة بتطلع".


وتابعت: "انا شخصيا من ثلاث سنوات وتحديداً في مطلع يناير طلعولي جنازة وصندوق معرفش ليه؟ والناس قعدت تعزي وأخدوا مقاطع تانية، وده بقى العادي في حياة الفنانين".

وذكرت نهال عنبر في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي: "الحياة الخاصة بالفنان ومرضه من الخصوصيات إنت ملكش حاجة عندي غير فني اللي بقدمه لو شفتني فنياً في عمل مش مأدية  كويس من حقك تنتقدني  إن شاء الله حتى تقول مابعرفش أمثل أو لو شفت  حاجة مني كتصرف في مكان رسمي  من حقك تعلق لكن مش من حقك تدخل في حياتي الشخصية".

ورداً على سؤال لميس الحديدي حول رؤية البعض لحياة الشخصيات العامة أنها على المشاع ومن حق الناس تعرف كل التفاصيل حتى لو زواج وطلاق، قالت نهال عنبر: "لو إتجوزت ماشي لكن إتطلقت ملكش فيه.. لكن الجواز عشان إعلان لكن إتطلقت أو مرضت دي حياتي الشخصية  أنا حرة ده سري وحياتي واسرتي وأولادي، من حق الفنان الحفاظ على أسرار حياته العائلية  تخص بيته ماينفعش تخترق بحجة  أنو شخصية عامة".

نفى أحمد كمال طليق الفنانة عبلة كامل، ما تردد على بعض المواقع الإخبارية، حول إصابة طليقته بالسرطان، وكتب عبر صفحته بـ"فيسبوك": "الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة".


يذكر أن آخر أعمال النجمة عبلة كامل مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، والذى عرض منذ 3 سنوات، وشاركها البطولة رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الخامس، الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

اقرأ أيضالميس الحديدي عن شائعة مرض عبلة كامل: «إرحموا الناس شوية»