فيديو| محمد رمضان يواصل التحدي بإطعام أسد

محمد رمضان يواصل التحدي بإطعام أسد
محمد رمضان يواصل التحدي بإطعام أسد

نشر النجم محمد رمضان، فيديو جديد له على حسابه الشخصى بموقع الصور "انستجرام" مدته ثواني.

 

وظهر "رمضان" في الفيديو وهو في حديقة ويقوم بإطعام أسد، فيما كان الفيديو المصور له كان على موسيقى أغنيته الشهيرة "مافيا".

 

فيما ظهر رمضان ، أمس الاثنين 9 نوفمير، بشكل جديد ومختلف عما هو عليه، وهو الظهور بشعر أبيض اللون ويضع حول عنقه سلسلة عريضة فضية اللون، وظهر يرتدى قميصا لبنى اللون وهو جالس داخل منزله، وعلق على الفيديو قائلا: "الى راح بلطجى والى جاى جمبرى"، وهو ما زاد من إعجاب متابعيه وجماهيره.

 

وكان رمضان قد تصدر تريند جوجل يوم الإثنين الماضى، بعد نشره صورة له مع سيارته الجديدة ماركة "رولز رويس" من الإمارات والتى حملت لوحة معدنية برقم 1111.

 

يذكر أن آخر أعمال النجم محمد رمضان كان مسلسل "البرنسط الذى عرض فى شهر رمضان الماضى وحاز بنجاح كبير.

 

محمد رمضان ولد في 23 مايو 1988 في محافظة الجيزة لكن جذور والده تعود إلى محافظة قنا، ونجح خلال تواجده في المرحلة الإعدادية الإنضمام إلى مدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم، بدأ التمثيل مبكرًا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبدالحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

 

بدأ محمد رمضان مسيرته المهنية في عام 2004 في المسرح مع الممثل الكوميدي سعيد صالح ثمَّ انتقل للمشاركة بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية، ومن بينها السندريلا والذي أدى فيه شخصية الممثل المصري الراحل أحمد زكي، وأولاد الشوارع في عام 2006. وقد نال إعجاب النجم العالمي عمر الشريف بدوره البسيط في مسلسل حنان وحنين عام 2007.

 

اقرأ أيضًا| بكلمة واحدة.. بوسي شلبي تستعيد ذكرياتها مع محمود عبدالعزيز

 

في عام 2008 ظهر أيضًا بأدوار بسيطة على الشاشة الصغيرة في مسلسل الهاي سكول ورمانة الميزان، كما أدى شخصية العسكري شلبي في الفيلم الكوميدي السياسي رامي الاعتصامي.

 

استمر بالعمل في السنوات التالية وشوهد في مسلسلين هانم بنت باشا وحكايات وبنعشها في عام 2009، وتبعها المسلسل الدرامي الجماعة في عام 2010 ، بالإضافة لبعض المشاركات البسيطة في السينما.

 

في العام التالي بدأ محمد رمضان بالظهور بأدوار رئيسية حيث شارك ببطولة مسلسل إحنا الطلبة مع الممثلين أحمد سعد ومحمد نجاتي، ومسلسل دوران شبرا. كما تقدم بأعماله السينمائية حيث تقاسم البطولة مع أحمد عزمي وسوسن بدر في فيلم الشوق، بينما لعب دور البطولة في فيلم الخروج من القاهرة بنفس العام.

 

في عام 2012 كان بطل فيلم الجريمة الدرامي عبده موته بالمشاركة مع الممثلتين دينا وحورية فرغلي، وحقق نجاح في عدة أفلام أخرى مثل ساعة ونص والألماني. كما لعب دور رئيسي أمام الممثلة وفاء عامر في مسلسل السيرة الذاتية كاريوكا.

 

في عام 2014 كانت أول مرة يظهر بدور البطولة المطلقة في المسلسل التلفزيوني الدرامي ابن حلال. أما في السينما فقد شارك في فيلم كوميدي بعنوان واحد صعيدي، وفي العام التالي بفيلم الإثارة والتشويق شد أجزاء.

 

في عام 2016 لعب دور البطولة مع الممثلة دينا غانم والممثل الكبير سمير غانم في المسلسل الكوميدي لهفة، وأخذ دور البطولة المطلقة في المسلسل الدرامي الأسطورة. وفي العام التالي أعاد محمد رمضان تركيزه إلى السينما حيث شارك في بطولة ثلاث أفلام هي الفيلم الكوميدي آخر ديك في مصر، وفيلم الإثارة جواب اعتقال، والجزء الأول من الفيلم التاريخي الكنز.

 

في عام 2018 لعب دور البطولة المطلقة في المسلسل الدرامي نسر الصعيد، وشارك بدور ضابط صاعقة في فيلم سري للغاية، كما تابع دوره في الجزء الثاني من فيلم الكنز. بالإضافة لذلك فقد ظهر بدور البطولة مع الممثلة ياسمين صبري في فيلم الديزل.

 

كما خاض محمد رمضان تجربة الغناء وأطلق ثلاث أغاني مفردة في عام 2018 وأسمائهم: نمبر ون والملك وجيشنا صعب، كما أصدر أغنية في العام التالي بعنوان مافيا والتي حققت نجاحًا كبيرًا. أما آخر أعمال الممثل الشاب فهو مسلسل زلزال في عام 2019 الذي قام ببطولته مع الممثل ماجد المصري والممثلة حلا شيحة.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🦁👅🍭

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي